عادي

عبد الله الشرقي يتوج الفائزين في بطولة دبي كلاسيك لبناء الأجسام

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله الشرقي يتوج الفائزين

توج الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الفائزين في بطولة دبي كلاسيك لبناء الأجسام التي اختتمت أمس الاثنين في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحضور الدكتور روفائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والأمين العام للاتحاد الإماراتي محمد عبد الرحيم المري، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من القيادات الرياضية.

شهدت البطولة مستويات فنية مميزة قدمها نحو 330 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم شاركوا في مختلف الأوزان في بناء الأجسام والفيزيك.

وفي أبرز النتائج، فاز الإماراتي علي ضاوي بلقب بطل الأبطال فئة الفيزيك في إنجاز دولي مميز، بينما فاز بلقب بطل أبطال الموسكلار الإيراني علي مرادي، وفاز مواطناه فاهيد فهدات ببطل أبطال كلاسيك بناء الأجسام، وسيد محمد كلاسيك الفيزيك، وفاز إليا أشتاني بطل أبطال بناء الأجسام.

وفي نتائج أخرى، فازالسعودي عبد الله محمد الزهراني بذهبية كلاسيك فيزيك للشباب، وفي كلاسيك فيزيك بناء أجسام فاز السلوفاكي رادوفان بيزو، وفاز المصري محمد صفوت في ذهبية كلاسيك بناء الأجسام لأكثر من 180 سنتيمتراً، ونال العماني علي صالح البلوشي ذهبية وزن 75 كيلوغراماً لبناء الأجسام، والإماراتي عمر أحمد الشحي في ذهبية 80 كيلوغراماً ببناء الأجسام.

وأشاد الشيخ عبد الله الشرقي بالمستويات الفنية التي قدمها العديد من اللاعبين، وبارك للفائزين الأوائل والمتوجين بلقب بطل الأبطال، مقدماً الشكر للجنة المنظمة للجهود التنظيمية التي ساهمت في إخراج الحدث بشكل لائق، وأعرب عن سعادته للنقلة النوعية التي شهدتها منافسات البطولة في ختام الموسم 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xhur5dd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"