عادي

الهلال في مهمة فك الارتباط الآسيوي بنافباخور

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
الهلال السعودي
الهلال السعودي
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى الهلال السعودي عند الساعة الثامنة مساء إلى حسم أمر تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا والابتعاد عن حسابات أفضل ثواني المجموعات عندما يحل ضيفاً على نافباخور الأوزبكي على ملعب المركزي بمدينة نامانغان الأوزبكية.
ويتشارك الفريقان في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات، وتعادلا في لقاء الذهاب بالرياض1-1،لكن الهلال يتفوق بفارق الأهداف حيث سجل 12 هدفا واستقبل هدفا واحداً بينما يمتلك الفريق الأوزبكي 9 أهداف وعليه ثلاثة أهداف.
وأختار البرتغالي جيسوس مدرب«الزعيم» الخماسي ميتروفيتش وسافيتش ومالكوم وكوليبالي والحارس ياسين بونو الذي يخوض مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا.
ويضع الهلال الفائز باللقب في نسختي 2019 و2021 عيناً على مباراة اليوم والأخرى على مباراة الجمعة التي تجمعه بغريمه النصر في اطار الدوري السعودي للمحترفين.
ويغيب عن تشكيلة الهلال الحارس محمد العويس للإصابة وسلمان الفرج للإيقاف وياسر الشهراني وحسان تمبكتي.
وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:سنلعب مباراة صعبة أمام فريق قوي ومنظم،هدفنا الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.
وأضاف: الفائز سيتأهل متصدراً للمجموعة وهذا أمر جيد بالنسبة لنا،لدينا مباراة كل يوم لكننا دائماً نستعد بإحداث التغييرات التي تحافظ على قوتنا.
وأكد ياسين بونو أهمية المباراة، وقال«ندرك أهمية المباراة ونحن دائماً على أتم استعداد لمواجهة جميع الفرق وشعارنا في الهلال دائماً الفوز».
من جهته،يستقبل الفيحاء رابع ممثلي السعودية فريق آهال التركماني لحساب المجموعة الأولى، ويسعى «البرتقالي» الذي يتذيل المجموعة إلى تحسين مركزه ورد اعتباره من خسارة الذهاب 0-1،علماً بأن الفريقين يملكان نفس الرصيد 3 نقاط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8fusyz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"