عادي
بهدف تعزيز الرياضات التراثية

بطولة نادي الشارقة للصقارين تنطلق اليوم

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
عيسى هلال ومحمد البدواوي وعبد العزيز آل علي في المؤتمر الصحفي

الشارقة: عصام هجو

في خطوة تعكس التزام إمارة الشارقة بتعزيز التراث الرياضي ودعم الفعاليات الرياضية، أعلن عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن إقامة بطولة الشارقة للصقارين التلواح 2023، التي تنطلق منافساتها اليوم الأربعاء برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر مجلس الشارقة الرياضي، وحظي بحضور كبير من مجلس الشارقة الرياضي تقدمه عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس وجمع من محبي وعشاق رياضة الصقارة والإعلاميين.

وأثنى عيسى هلال على جهود نادي الشارقة للصقارين، مؤكداً أهمية هذه الفعالية في إحياء التراث الرياضي وتعزيز روح المنافسة.

من جانبه، أعلن محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين أن النادي أسس أول فريق له من قبل متخصصين ليشارك محلياً وخارجياً وسيعمل الفريق على تعزيز حضوره في رياضة الصقارين خلال الفترة المقبلة.

وقال البدواوي: «إننا نسعد في نادي الشارقة للصقارين أن نعلن عن إقامة بطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح 2023 برعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، هذه البطولة التي يتواصل تنظيمها ضمن أجندة النادي لتعكس التزامنا بتعزيز رياضة الصقارين والاهتمام بتراثنا الغني، وحرصنا على ترسيخ هذه الرياضة في كيان المجتمع، ونحن فخورون بتنظيم هذه البطولة التي تجمع بين التقاليد الإماراتية وروح المنافسة الرياضية، وتبرز أهميتها وسط كوكبة الأحداث الرياضية في إمارة الشارقة».

وتحدث عبدالعزيز آل علي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عن تفاصيل البطولة، موضحاً أنها ستشمل 3 فئات: مسابقة الشيوخ، المسابقة المحلية، والمسابقة المفتوحة، وشدد على أهمية التزام المشاركين بالقوانين والشروط لضمان سير البطولة بسلاسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/whymeyd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"