عادي

أرتيتا: سداسية أرسنال في لانس فاقت أحلامي

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

منح فوز فريق أرسنال على لانس الفرنسي بنتيجة 6-0 في دوري أبطال أوروبا شعوراً رائعاً للمدرب ميكيل أرتيتا، الذي أكد أن ما حدث في تلك المباراة فاق أحلامه.

وعبر عن سعادته الغامرة عقب انتهاء المباراة، مؤكداً أنه لم يتوقع ما حدث بالنظر إلى خسارة أرسنال أمام لانس في مواجهتهما السابقة.

وأوضح في تصريحات صحفية: «لم أكن أحلم بما حدث. أتيحت لنا فرصة التأهل إلى الدور التالي من البطولة وتصدر المجموعة، وفعلنا ذلك بشكل رائع أمام فريق جيد».

وتابع ميكيل أرتيتا: «أظهرنا منذ البداية القوة والإصرار، وكل شيء سار بشكل مثالي خلال النصف ساعة الأولى، وهو ما ساعدنا على الفوز بالمباراة».

وأشار إلى سعادته بفوز أرسنال بتلك النتيجة الثقيلة إلى جانب ثبات مستوى لاعبيه طوال المباراة وعدم تلقيهم للأهداف، مؤكداً أن تلك المباريات تمنح اللاعبين خبرات تساعدهم على مواجهة الفرق الأخرى.

وتمكن لاعبو أرسنال من تسجيل 4 أهداف خلال 14 دقيقة، بدأها كاي هافيرتز في الدقيقة 13 ثم غابرييل جيسوس في الدقيقة «21»، وبوكايو ساكا في الدقيقة «23»، وغابرييل مارتينيلي في الدقيقة «27»، وأنهى مارتين أوديجارد الشوط الأول بهدف في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع، فيما أنهى جورجينيو السداسية من ركلة جزاء في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وضمن أرسنال التأهل إلى دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة مع تبقي جولة أخيرة في مرحلة المجموعات، فيما يواجه لانس خطر توديع البطولة بعد تراجعه للمركز الثالث برصيد 5 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jch6b6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"