عادي

«الشارقة للمرأة» يحافظ على صدارة دوري الطائرة

23:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية لفريق طائرة الشارقة لرياضة المرأة المتصدر

حافظ فريق الكرة الطائرة بنادي الشارقة لرياضة المرأة على صدارته لمجموعته في مسابقة الدوري العام، بفوزه الكبير3-صفر على فريق أكاديمية إي لايت، في الجولة الثالثة من المسابقة.

كان فريق الشارقة فاز بنفس النتيجة في مستهل مشواره في المسابقة على كل من فريق أبوظبي سبايكرز، وأكاديمية أبيك.

وأكدت فاطمة العليلي، رئيس قسم الألعاب الجماعية في نادي الشارقة لرياضة المرأة، رضاها التام عن الفريق، وأشادت بما حققه من نتائج طيبة حتى الآن في المسابقة، وأكدت أن هدف هذا العام هو تحقيق الفوز بمسابقة الدوري العام.

وأشارت فاطمة العليلي إلى أن النادي كعادته رصد كل الإمكانيات اللازمة للمنافسة بقوة على الصدارة وحسم اللقب، وأضافت: «أقام الفريق قبل بداية الموسم فترة تحضير داخلية مميزة استكملها بالدخول في معسكر خارجي في كل من البحرين وتركيا، والفريق يضم 19 لاعبة من اللاعبات المميزات، منهن 14 لاعبة مواطنة، و4 مقيمات، ولاعبة محترفة».

وأشادت فاطمة العليلي بجهود الجهاز الإداري والفني المكون من عنود المهيري (إدارية)، والمدرب الدكتور كريم بن عياد، وكافة الأطقم المتعاونة في النادي، كما شكرت الدعم الكبير والمتابعة المستمرة من قبل مي العامري نائب مدير نادي الشارقة لرياضة المرأة.

جدير بالذكر أن قائمة الفريق الأول تضم: علياء ناصر، منى عباس، أمينة مال الله، فاطمة خالد، فاطمة ثابت، ندوة وسيم، شيخة المهيري، لطيفة الكعبي، ريام السويدي، مشاعل سالم، أسماء أحمد، مهرة محمد، نيهال كبير، مائدة محمد، شيروب مالديرد، وماتيا ماجديك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p3mkynnb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"