عادي
الإمارة تستضيف مؤتمرها المقبل في أكتوبر 2024

«أبوظبي للمؤتمرات» يُشارك بمؤتمر رابطة «آي سي سي أي» في بانكوك

17:11 مساء
قراءة دقيقتين
مبارك الشامسي

أبوظبي: «الخليج»

شارك وفد من مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، في المؤتمر الثاني والستين للرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات «آي سي سي أي»، الذي عُقد مؤخراً في بانكوك، تايلاند.

ومنح المؤتمر الوفد منصة مثالية للتواصل مع أبرز الخبراء والجهات العاملة والمعنية في هذا القطاع، ودعوتهم لحضور مؤتمر الرابطة الثالث والستين، المُقرر إقامته للمرة الأولى في الإمارة، خلال الفترة من 20-23 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بما يُعزز ريادتها وجهة مُفضلة لسياحة الأعمال.

وقال مبارك الشامسي، مدير المكتب: «حققنا العديد من النتائج الإيجابية، خلال مؤتمر الرابطة في بانكوك، حيث تعرفنا عن قرب إلى أفضل الممارسات والتجارب الناجحة، التي تدعم استعداداتنا لاستضافة المؤتمر في أبوظبي. ويحظى زوارنا المشاركون في هذا الحدث المرتقب بأرقى الخدمات والمرافق، إلى جانب برنامج حافل بورش العمل والأنشطة المُحفزة للإبداع والابتكار، مع الاستمتاع بكرم ضيافتنا الإماراتية الأصيلة. ونتطلع إلى الترحيب بالوفود من جميع أنحاء العالم، لتبادل الرؤى والحوار، ودراسة سبل التعاون لرسم ملامح مستقبل سياحة الأعمال، والمضي قدماً نحو المزيد من النمو والازدهار».

واستعرض الوفد المكتب مقومات وبرامج سياحة الأعمال في أبوظبي، بالتزامن مع تعميق علاقات التعاون مع جمعيات تنظيم المؤتمرات المهنية المتخصصة، واستضاف الوفد أيضاً حفل غداء شهد تسليط الضوء على الإمارة، تمهيداً لاستضافتها الدورة المقبلة من المؤتمر.

يذكر أن أبوظبي تصدرت تصنيف الرابطة لأفضل وجهات تنظيم المؤتمرات المتخصصة في الشرق الأوسط لعام 2022، فيما يدعم احتضانها المؤتمر الرابطة خطواتها الساعية إلى ترسيخ مكانتها في قطاع سياحة الأعمال، وتأكيد قدرتها على استضافة أكبر الاجتماعات والمؤتمرات العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57eadd6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"