عادي

النصر يحرم الوحدة من وصافة دوري أدنوك

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة النصر والوحدة في دوري أدنوك
من مباراة النصر والوحدة (تصوير:هيثم الخاتم)
مباراة النصر والوحدة في دوري أدنوك
مباراة النصر والوحدة في دوري أدنوك
  • فوز كلباء على الإمارات 4-2 وتعادل عجمان وحتا
انتهت قمة النصر وضيفه الوحدة بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت بينهما، الجمعة، في استاد آل مكتوم ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين.
وخاض النصر أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي ألفريد شرودر، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، وحرم الوحدة في المقابل من احتلال المركز الثاني وبقي رابعاً برصيد 16 نقطة.
وافتتح النصر التسجيل عبر الإيطالي مانولو غابياديني (18)، بعدما أخطأ المدافع علاء زهير في إبعاد كرة ساقطة، وعادل السوري عمر خربين النتيجة عبر ركلة جزاء (56).
وزاد اتحاد كلباء من وضع فريق الإمارات في الترتيب صعوبة بفوزه عليه 4-2.
رفع اتحاد كلباء رصيده إلى 11 نقطة، وصعد للمركز التاسع، وتوقف رصيد الإمارات عند النقطة الخامسة في المركز قبل الأخير.
افتتح الإيراني مهدي قائدي شريط الأهداف في الدقيقة السادسة، مسجلاً أسرع أهداف «النمور» هذا الموسم، وأضاف قائدي الهدف الثاني في الدقيقة 18.
وقلص فريق الإمارات الفارق في الدقيقة 38 عن طريق فهد بدر، ومع بداية الشوط الثاني، عزز كلباء تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، نفذها بنجاح دانييل بيسا، وأضاف أندريس فومبيرغر الهدف الرابع من علامة الجزاء أيضاً في الدقيقة 73، وقلص أصحاب الأرض النتيجة سريعاً بالهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق باكو ألكاسير.
تعادل قاتل
وخطف حتا نقطة التعادل أمام مضيفه عجمان، وذلك في الرمق الأخير من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين على استاد راشد بن سعيد.
كان عجمان في طريقه لتحقيق فوزه الثاني في الدوري، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لحتا في الدقيقة 97، وكانت مثيرة للجدل، وأكد الخبير التحكيمي فريد علي أن الخطأ حصل خارج منطقة الجزاء وليس داخلها.
ورفع عجمان رصيده إلى 7 نقاط، وبقي في المركز الثاني عشر، أما حتا فرفع رصيده إلى 4 نقاط، وبقي في المركز الأخير.
وافتتح عجمان التسجيل في الدقيقة 72 عبر البديل برستيج مبونغو،بعد صناعة من زميله هيكل الشيخاوي.
وأعلن الحكم احتساب ركلة جزاء لمصلحة حتا، انبرى لتنفيذها جمال معروف بنجاح، مسجلاً هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 97، وبه انتهت المباراة.
الوصل- البطائح
ويلعب السبت في ختام المرحلة الوصل المتصدر برصيد 20 نقطة مع البطائح السابع (12 نقطة)، ويتطلع «الإمبراطور» إلى استغلال غياب العين الثاني (18 نقطة) وشباب الأهلي الثالث (17 نقطة) عن مباريات الجولة للابتعاد في الصدارة.
كما يلعب السبت أيضاً، بني ياس السادس (13 نقطة) مع الجزيرة الثامن (11 نقطة).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53mjv5us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"