عادي

عاشور يوجه الدعوة لرئيس الزمالك لحضور سوبر اليد في الفجيرة

22:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: عصام هجو

وجه نبيل عاشور رئيس اتحاد كرة اليد الدعوة إلى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري، لحضور مباراة السوبر لكرة اليد التي ستقام بين فريقي الأهلي والزمالك، يوم 9 ديسمبر على ملعب صالة مجمع زايد الرياضي في الفجيرة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس نادي الزمالك لنبيل عاشور في مقر القلعة البيضاء، وذلك بحضور سعود صالح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، وأحمد سليمان وهاني شكري وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

ورحب لبيب برئيس الإتحاد الإماراتي لكرة اليد والوفد المرافق له، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الزمالك بالمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها، وأشار حسين لبيب إلى أنه سبق له خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإماراتي مع نادي العين ويرتبط بعلاقات وطيدة مع مسؤولي الاتحاد الإماراتي لكرة اليد السابقين والحاليين.

وأشاد لبيب بالعلاقات الوطيدة التي تجمع الإمارات ومصر، وبالجهود الكبيرة التي تبذل لاستضافة متميزة للمباراة، وقام بإهداء درع وعلم النادي إلى نبيل عاشور والذي حرص هو الآخر على إهداء رئيس الزمالك درع الاتحاد الإماراتي.

وأكد نبيل عاشور حرص الامارات على تنظيم مباراة مميزة تليق بتاريخ وعراقة أكبر ناديين بمصر، وقال:مباراة السوبر ستقام وسط احتفالات شعبية لتزامنها مع احتفالات الإمارات بعيدها الوطني الثاني والخمسون.

وتقام مواجهة السوبر بين فريقي الأهلي بطل الدوري وكأس مصر عن الموسم الماضي، والزمالك وصيف الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wh5xzme

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"