عادي

نجم هوليوود أندرسون يفوز بلقب «جولف كلاسيك من ستيف هارفي» في أبوظبي

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
نجم هوليوود أندرسون يفوز بلقب «جولف كلاسيك من ستيف هارفي» في أبوظبي

استقطبت «حياكم في أبوظبي» بالتعاون مع «ميلت ميدل إيست»، كوكبة من مشاهير العالم ونجوم الرياضة في الدورة الثالثة من فعالية «جولف كلاسيك من ستيف هارفي» التي فاز بلقبها نجم هوليوود والممثل الكوميدي أنتوني أندرسون.

واستضاف الإعلامي الأمريكي ستيف هارفي الفعالية التي استمرت ليومين في نادي جولف شاطئ السعديات في أبوظبي، حيث رحب بالعديد من النجوم أمثال بطل الملاكمة للوزن المتوسط الفائق كانيلو ألفاريز، وتيرانس جيه، وسينثيا بيلي، إلى جانب العديد من كبار الشخصيات والضيوف.

وبدأت الفعالية بعشاء ترحيبي يوم الخميس 23 نوفمبر؛ تلته جولة الجولف المرتقبة يوم 24 نوفمبر، ثم تكريم الفائزين مساء خلال مأدبة عشاء كبار الشخصيات.

وتكللت عطلة نهاية الأسبوع بحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2023 بحلبة مرسى ياس.

وقال ستيف هارفي، الشريك المؤسس لشركة «ميلت ميدل إيست»: «أعتبر أبوظبي وطني الثاني، فهي منارة للتعايش تلتقي في رحابها الثقافات المختلفة. وما من طريقة أفضل لعرض روح الحيوية وكرم الضيافة التي تتميز بها أبوظبي من إتاحة المجال أمام المشاركين في هذا الحدث لتجربتها بأنفسهم، ومن هنا تستمد مثل هذه الفعاليات أهميتها».

ورسخت «جولف كلاسيك من ستيف هارفي» حضورها بصفتها مزيجاً فريداً من العروض الترفيهية والأنشطة الرياضية والأعمال الخيرية. ويكتسب الحدث زخماً إضافياً باستضافته في أبوظبي، الوجهة السياحية الرائعة التي تحتضن سنوياً برنامجاً حافلاً ومتنوعاً من أرقى الفعاليات الثقافية والرياضية والموسيقية والترفيهية العالمية في منشآتها الحديثة ومعالمها المذهلة.

من جانبه، قال عويس زهران، الشريك المؤسس لشركة «ميلت ميدل إيست»: «فيما نواصل رعاية الجيل القادم من روّاد الأعمال الشباب عبر إقامة فعاليات رئيسية مثل (جولف كلاسيك من ستيف هارفي)، نجدد التزامنا بإحداث تأثير ملموس بالاستفادة من قوة تأثير المشاهير العالميين. ويسرنا أن نستضيف في أبوظبي نخبة من ألمع النجوم للمشاركة في فعالية هذا العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms38wp87

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"