عادي

الجزيرة يعود للفوز بعد 64 يوماً

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ابوظبي - محمد مصطفى

عاد الجزيرة إلى معانقة الانتصارات بعد غياب 4 جولات، عندما تفوق على بني ياس في مباراة الفريقين التي أقيمت السبت في ملعب الشامخة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين.

وكان آخر فوز ل«فخر أبوظبي» قبل 64 يوماً عندما انتصر على البطائح في الجولة الرابعة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 14 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس مؤقتاً، وبقي بني ياس في 13 نقطة في المركز السابع، وسجل ل«فخر أبوظبي»، نيسكير كيبانو( 6) وعلي مبخوت ثنائية( 28، 65) وبرونو دي أولفييرا( 79) واحرز هدف«السماوي» الوحيد الألبناني سيفيري في الدقيقة 75.

منذ بداية اللقاء فرض الجزيرة سيطرته وحقق تفوقاً واضحاً في بناء الهجمات، ليترجم كيبانو مجهود زملائه اللاعبين بالهدف الأول برأسية عند الدقيقة السادسة، من عرضية عمر تراوري، وأستمرت افضلية الجزيرة الذي نجح في إضافة الهدف الثاني بواسطة علي مبخوت الذي تسلم تمريرة تراوري وتقدم بها ووضع الكرة بهدوء في المرمى( 28).

وكان لبني ياس محاولتين اخطرهما الكرة التي لعبها سهيل النوبي وعادت من العارضة، في الوقت الذي تعرض لضربة قوية بعد طرد لاعبه جواو فيكتور في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني واصل الجزيرة الأداء الرائع وبحث عن تعزيز أهدافه، وتمكن علي مبخوت من إضافة هدفه الشخصي الثاني والثالث ل«فخر أبوظبي» بعد هجمة منظمة.

ونجح بني ياس في تقليص الفارق برأسية من ضربة ثابتة عن طريق تاولانت سيفيري سكنت شباك خصيف، وعاد الجزيرة للتسجيل وأضاف الهدف الرابع عبر البديل البرازيلي برونو دي أولفييرا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysxd6pz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"