عادي

الشارقة بطل كأس السوبر الإماراتي البحريني لليد للمرة الثانية

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي الشارقة/والبحريني في كرة اليد/ تصوير محمد الطاهر

الشارقة: عصام هجو

توج فريق نادي الشارقة بكأس السوبر الإماراتي البحريني للمرة الثانية بعد عام 2019 بفوزه على فريق النجمة العنيد وصاحب رباعية الألقاب بنتيجة 32-31 أمس السبت في الصالة البيضاء، وبعد مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين بعد أن انتهى زمنها الرسمي 28-28.

وكان «الملك» مسيطراً على مجريات المباراة من بدايتها ولم يتقدم الفريق البحريني إلا مرة واحدة فقط 29-28 في بداية الشوط الإضافي الأول، وما عدا ذلك كانت الكلمة المسموعة لأصحاب الأرض والجمهور حيث نجح اللاعب محمود فايز في تسجيل هدف الفوز 32-31 في آخر ثانية من الشوط الرابع من هجمة قادها المقيم الجزائري زهير نعيم ومررها إلى المحترف التونسي مصباح الصانع ثم كانت اللمسة الحاسمة من المصري محمود فائز، الذي اخترق بكل جرأة وقوة دفاعات النجمة وسدد بقوة داخل الشباك وانطلق فرحاً وطاف الملعب محتفلاً ومن خلفه زملاؤه والجهازان الفني والإداري في فرحة كبيرة.

وعقب نهاية المباراة قام عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ونبيل عاشور رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد ونظيره البحريني علي عيسى وعلي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وعبدالسلام ربيع نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد بتتويج الفائزين.

وقال عيسى هلال الحزامي: يشرفنا ويطيب لنا من نادي الشارقة ومن الإمارة الباسمة أن نقدم كأس السوبر إلى القيادة الرشيدة بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد 52.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwcyupys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"