عادي

تن هاج يحث مانشستر يونايتد على التخلي عن الأخطاء أمام نيوكاسل

10:03 صباحا
قراءة دقيقتين
تن هاج يحث مانشستر يونايتد على التخلي عن الأخطاء أمام نيوكاسل
تن هاج يحث مانشستر يونايتد على التخلي عن الأخطاء أمام نيوكاسل
دعا إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، فريقه للتخلص من الأخطاء الفردية واللعب على أعلى مستوى قبل ملاقاة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.
وتعادل يونايتد، الذي يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل صاحب المركز السابع، 3-3 أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء حيث ارتكب الحارس أندريه أونانا أخطاء فادحة.
وقال تن هاج إن فريقه لعب بشكل جيد أمام غلطة سراي، لكنه أقر بأنهم ما زالوا بحاجة إلى رفع مستواهم وقال للصحفيين: علينا أن نفعل بعض الأشياء بشكل أفضل. التخلص من الأخطاء الفردية، والتحول الدفاعي، لكن بوسعنا حل هذا الأمر وسأكون أكثر قلقاً إذا لم نلعب بشكل جيد.
وتابع: أحترم (نيوكاسل) كثيراً. إنه فريق صعب المراس لكنه سيكون تحدياً جيداً وأحب اللعب ضدهم. علينا أن نرتقي إلى مستوى الحدث ونكون في أفضل حالاتنا ضدهم لأن الطريقة التي يلعبون بها منظمة للغاية.
وأشاد تن هاج أيضاً بلاعب الوسط ماينو البالغ من العمر 18 عاماً، والذي تألق في أول مباراة له مع النادي، حيث لعب دوراً رئيسياً في فوز يونايتد 3-صفر على مضيفه إيفرتون.
وعند سؤاله عن أفضل سمات ماينو، قال تن هاج :رؤيته الثاقبة للملعب والقدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة. في بعض الأحيان يقوم بإبطاء اللعب وفي أحيان أخرى يفعل العكس. يتخذ القرارات الصحيحة.
ومع ذلك، قال تن هاج إن لاعب منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً يمكن أن يحصل على راحة أمام نيوكاسل مضيفاً: علينا إدارة ثلاث مباريات في ستة أيام للحصول على أفضل النتائج من جميع المباريات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydpjtfd4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"