عادي

«الشارقة الرياضي» يعزز التعاون مع هولندا

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال والسفير الهولندي ووفد نادي أياكس

استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي في مكتبه بمقر المجلس خيرارد بول ماري سفير مملكة هولندا لدى الدولة ووفداً يمثل أكاديمية نادي أياكس أمستردام، وذلك ضمن بحث سبل التعاون المستمر على الصعيد الرياضي بين الإمارة وهولندا على مستوى الأندية والتطوير الإداري وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وخلال اللقاء تعرّف خيرارد بول إلى دور المجلس في الإشراف على الرياضة في الإمارة والإنجازات الرياضية على كافة الألعاب في الأندية، حيث تضم الشارقة أكبر عدد من الأندية الرياضية والتخصصية والمشاريع الرياضية التي تستهدف التطوير والتعاون مع الاتحادات والأندية والمؤسسات العالمية لاستثمار الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة على الصعيد الرياضي والبنى التحتية المميزة والتعاون الخاص في هولندا، حيث سبق أن تمت زيارات متعددة للمجلس الرياضي خاصة لدى نادي أياكس أمستردام.

وأشار عيسى هلال إلى أن استقبال السفير الهولندي ووفد أياكس يمثل امتداداً لآليات التعاون مع الجانب الهولندي، ما يسفر عن لقاءات تقود إلى مزيد من التطوير المنشود الذي يستهدفه المجلس على كل الأصعدة إدارياً وفنياً، وستظهر نتائجه في المستقبل القريب.

من جانبه، سجل خيرار بول إعجابه بما يتوفر للرياضة في الإمارة من إمكانيات، وبالعلاقة المميزة التي تربط بين المجلس الرياضي ونادي أياكس أمستردام بما يعود بالنفع على الطرفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38wdjftz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"