عادي

مطالبات بإقالة الليلي من تدريب الشرطة العراقي وإعادة مؤمن سليمان

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
مطالبات بإقالة الليلي من تدريب الشرطة العراقي وإعادة مؤمن سليمان

بغداد: زيدان الربيعي

طالبت بعض جماهير فريق الشرطة الأول العراقي لكرة القدم، إدارة النادي بالإسراع بإقالة المدرب التونسي شهاب الليلي بعد تعرض فريقه إلى الخسارة الثانية في دوري نجوم العراق من أصل 6 مباريات.

وحمّلت جماهير فريق الشرطة الغاضبة بعد الخسارة أمام فريق النفط 0 – 1 إدارة النادي مسؤولية تراجع نتائج الفريق برغم وفرة اللاعبين الجيدين في صفوفه، لأن الإدارة قامت بإبعاد المدرب السابق أحمد صلاح، كما قامت بإبعاد مدرب اللياقة البدنية د. مازن عبد الستار، ومع انخفاض مستوى اللياقة البدنية للاعبين، الأمر الذي زاد من عدد المصابين في الفريق.

الجماهير رأت أيضاً، أن المدرب التونسي شهاب الليلي لا يمتلك سيرة تدريبية مميزة مع الفرق التي قام بتدريبها في تونس أو دول المنطقة، لذلك لم يكن مؤهلاً لقيادة فريق الشرطة الذي يحتفظ بلقب الدوري العراقي لموسمين على التوالي، مؤكدة على، أن الليلي يخضع لتدخلات الإدارة، وهو ما زاد في تراجع مستوى الفريق، وحذرت الجماهير إدارة الشرطة من العناد بالتمسك بالليلي، إذ عليها الإسراع بفسخ العقد معه بأي طريقة والاستعانة بمدرب جديد عوضاً عنه يستطيع إعادة الروح للفريق قبل فوات الأوان.

على صعيد ذي صلة بدأت شائعات تتردد داخل أروقة نادي الشرطة، أن المصري مؤمن سليمان، مدرب فريق الشرطة في الموسمين الماضيين قد يعود إلى تدريب الفريق مجدداً.

إلا أن إدارة الشرطة التزمت الصمت ولم ترد على غضب جمهور فريقها الكروي، ولا على الشائعات التي تتردد بشأن قرب قيامها بالاستغناء عن خدمات المدرب التونسي شهاب الليلي.

يذكر أن فريق الشرطة تعرض إلى خسارتين أمام فريقي دهوك والنفط وتعادل في مباراته مع القوة الجوية 2 - 2 بعد أن كان متقدماً 2 - 0 حتى منتصف الشوط الثاني، وهو الآن يقف في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t8z2ms6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"