عادي

مهمة آسيوية سهلة للهلال والاتحاد أمام نساجي وسابهان

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
مهمة آسيوية سهلة للهلال والاتحاد أمام نساجي وسابهان
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى الهلال إلى حسم صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف عند الثامنة بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضيفه نساجي مازندران في ختام مباريات المجموعة.
ويتصدر الهلال المجموعة برصيد 13 نقطة بعد فوزه الأخير على أقرب منافسيه نافباخور الأوزبكي بثنائية دون مقابل في الجولة قبل الأخيرة، في حين يدخل الفريق الإيراني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط ولا يمتلك الفريق حظوظ في المنافسة على المركز الثاني الذي يحتله نافباخور برصيد 10 نقاط.
وتبدو المهمة سهلة على الهلال الذي فاز ذهابا 3-0 ويقدم في هذه الفترة مستويات لافتة كان أخرها الفوز على غريمه النصر 3-0 والابتعاد بصدارة الدوري السعودي 7 نقاط عن غريمه الأزلي.
وأكد البرتغالي جيسوس مدرب الفريق أن تشكيلة المباراة ستضم اللاعب الأجهز مبينا أنه لا يعترف بمبدأ اراحة اللاعبين.
وأضاف خلال المؤتمر التقديمي للقاء: «نسعى لمواصلة سلسلة انتصاراتنا وعدم التوقف،لذا سنتعامل مع المباراة وفق مفهوم الأهمية».
وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل يستضيف اتحاد جدة عند العاشرة فريق سابهان الإيراني لحساب المجموعة الثالثة التي حسم الاتحاد أمر تأهله برصيد 13 نقطة بعد انتصاره خارج القواعد على أجمك الأوزبكي 2-0،في حين يدخل الفريق الضيف اللقاء وهو ثانيا برصيد 10 نقاط ويحتاج نقاط المباراة لضمان بطاقة الثواني.
وكانت موقعة الذهاب ألغيت بقرار من الاتحاد الآسيوي الذي عاد وأعلن نادي الاتحاد فائزاً 3-0 بسبب المخالفات التي وقع فيها سابهان وكلفته النتيجة.
ويغيب عن تشكيلة الأرجنتيني غاياردو في مباراة اليوم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الاتحاد والخليج الدورية، ما يجعل الفرصة متاحة أمام الشاب هارون كمارا للمشاركة في ظل اراحة عدد من اللاعبين للجولة السادسة عشرة من الدوري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ubvaytc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"