عادي

«الشارقة للمرأة» إلى صربيا للمشاركة في «الجائزة الكبرى للرماية»

20:18 مساء
قراءة دقيقتين
من تدريبات الفريق في معسكر صربيا
غادرت بعثة فريق الرماية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إلى صربيا، للمشاركة في النسخة الـ48 من بطولة الجائزة الكبرى للرماية التي تقام في العاصمة بلغراد في الفترة من 8 إلى 11 ديسمبر الجاري، وهي إحدى محطات التحضير والاستعداد المهمة التي يخوضها فريق الرماية في النادي قبل المشاركة في النسخة السابعة من دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تنظمها المؤسسة خلال شهر فبراير 2024.
ويسبق الاشتراك في البطولة دخول الفريق في معسكر إعداد وتحضير هناك يستمر حتى يوم 7 الجاري استعداداً للبطولة التي تعد فرصة احتكاك وتحضير مهمة قبل الاشتراك في النسخة السابعة من دورة الألعاب العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في فبراير 2024.
ضمت البعثة 8 راميات، منهن 4 في فئة المسدس الهوائي هن غاية آل علي، بدور الزهين، صيد آل هلي، وعلياء عمر، و4 راميات فئة البندقية الهوائية هن: ياسمين تهلك، شروق آل علي، صالحة آل علي، وفاطمة السويدي.
ويرافق البعثة المدربة الصربية ميليسا سريتيوفك، والإعلامية مارية بن كرم، ومن المقرر أن يتخلل المعسكر الذي يسبق المشاركة في البطولة، خوض تجارب مع أبرز الراميات الصربيات، لكسب مزيد من الخبرة والاحتكاك قبل خوض غمار البطولة التي تضم مجموعة كبيرة من أهم أندية الرماية على مستوى أوروبا.
واعتبرت بلقيس الشحي رئيس قسم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، مشاركة فريق الرماية في النادي في بطولة الجائزة الكبرى في بلغراد بصربيا محطة مهمة وأساسية في برنامج تحضير فريق الرماية في النادي استعداداً للمشاركة في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات بالشارقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ybcsvy3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"