عادي
بداية قوية لمنافسات الزوجي للتنس

زي تسيفا تفجر أولى مفاجآت «تحدي الحبتور»

23:40 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت بطولة تحدي الحبتور الدولية ال26 لتنس السيدات منافسات ساخنة في يومها الثاني من الدور الأول، وحققت اللاعبة الروسية المتأهلة من الدور التمهيدي زي تسيفا فوزاً مستحقاً على منافستها المتوهجة في الزوجي عالمياً المجرية تيما بابوش، في مباراة جذبت اهتمام الجمهور وحسمتها الروسية لصالحها بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 أشواط مقابل 4، و6 أشواط مقابل 4، واستمر اللقاء ساعة ونصف الساعة.

وشهد الملعب الرئيسي فوز المصنفة الخامسة في البطولة، الكرواتية ماريا تيموفينا على الأوكرانية كارترينا المتأهلة من الدور التمهيدي، والتي لم تكمل المباراة بسبب الإصابة عندما كانت النتيجة تشير لتقدم ماريا تيموفينا ب5 أشواط مقابل 4.

كما فازت اللاعبة البريطانية إيميلي إبلتون المتأهلة من الدور التمهيدي على الهندية إنكيتا رينا بمجموعتين للاشيء بواقع 6-2 و6-2 في مباراة استمرت ساعة كاملة.

وفازت الكرواتية تينا لوكاس على السويسرية ليوني كينج بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 ثم 7-5 بعد مباراة قوية استمرت ساعة و35 دقيقة.

وفي مباراة ماراثونية، استمرت 3 ساعات و5 دقائق، فازت المصنفة الرابعة الروسية إنستاسيا تيخوموفا على الأسترالية أرينا رودي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 5-7 و6-3 و7-6.

وفي صراع بين المتأهلتين من الدور التمهيدي، حققت البلغارية إيزابيلا اشنيكوفا فوزاً مستحقاً على الصربية لولا راديفو بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة 6-1 و6-2، في مباراة استمرت 50 دقيقة.

وضمن منافسات الزوجي، حقق الثنائي المكون من الروسية إيكاترينا وزميلتها الرومانية بوجيكا فوزاً كبيراً على الزوجي المكون من الهندية جيكياسا وزميلتها البلغارية إيفا أبو سعد بمجوعتين نظيفتين بنتيجة 6-0 و6-1 في لقاء بلغ زمنه 50 دقيقة فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vvnryrs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"