عادي

كاسترو يوضح سبب غياب «الدون» عن النصر

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي أن كريستيانو رونالدو غير جاهز لمباراة الثلاثاء أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي تنطلق عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

ويعاني رونالدو من إصابة في الرقبة تعرض لها في مباراة النصر وبيرسبوليس الإيراني قبل أسبوع وتحامل على الإصابة وشارك في ديربي الرياض الذي خسره النصر 0-3.

وأوضح المدرب البرتغالي:اتفهم رغبة الناس برؤية رونالدو،فأنا كمشجع أتمنى مشاهدته في جميع المباريات لكن كمدرب بالتأكيد تفكيري مختلف تماماً.

وأضاف في تعليقه على المباراة:نريد الاستمرار في الفوز وانهاء دور المجموعات بدون خسارة،لذلك نحن نحترم الخصم وسنتعامل مع المباراة من واقع فلسفتنا وأهدافنا بالتأهل دون خسارة.

ويحتل النصر المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة وضمن التأهل والصدارة قبل جولتين من ختام هذا الدور،وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح النصر 3-1.

وحسب القائمة التي غادرت إلى طاجيكستان استبعد كاسترو،رونالدو وبروزفيتش للراحة، وتيليس البرازيلي للإصابة،واصطحب خمسة لاعبين هم الإسباني لابورت،والإيفواري فوفانا،والبرتغالي أوتافيو،والبرازيلي تاليسكا،والسنغالي ساديو ماني.

ومن خلال المران الأخير سيعتمد مدرب النصر على فوفانا فقط في القائمة الأساسية بينما سيبقى الرباعي الأخير على بنك الاحتياط.

وإلى النصر يخوض الفيحاء السعودي مباراته الأخيرة ضد باختاكور الأوزبكي عند السادسة مساء على أرض الأخير لحساب المجموعة الأولى،ويحتل باختاكور المركز الثاني برصيد 7 نقاط،والفيحاء ثالثاً برصيد 6 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ruksw8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"