عادي
بالتعاون مع «ناين ياردز بلس»

أول مشروع عقاري فاخر يحمل علامة «جاكوب آند كو» في أبوظبي

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين
أول مشروع عقاري فاخر يحمل علامة «جاكوب آند كو» في أبوظبي
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت ناين ياردز بلس القابضة -الذراع العقارية لمجموعة إي أي إتش إثمار الدولية القابضة- الأربعاء، عن شراكة حصرية لمشروع سكني مع جاكوب آند كو، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة في تصميم وصناعة الساعات والمجوهرات، وهي خطوة تُعزز من التطور الكبير الذي يشهده القطاع العقاري في أبوظبي، ويضيف لمسات من الفخامة والرقي، في التصميم والتنفيذ.

المشروع هو أول مشروع سكني سيحمل علامة جاكوب آند كو في أبوظبي، حيث من المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في العام القادم ليتم الانتهاء منه في عام 2027.

وستقوم شركة جاكوب آند كو معتمدة على خبرتها الكبيرة بإضافة مفاهيم جديدة إلى تصميمات المشروع، بشكل يضمن الابتكار والفخامة والرقي، حيث يضم المشروع السكني الذي يقع في إحدى أهم المناطق ضمن جزيرة الريم، مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية، تتنوع بين الشقق الفاخرة والمنازل الأنيقة، بما سيتناسب مع تطوير الواجهة البحرية، وبالشكل الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

ويقع مشروع جاكوب آند كو وناين ياردز بلس القابضة السكني في قلب العاصمة الإماراتية، ويوفر سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في أبوظبي، فضلاً عن الوجهات الثقافية والترفيهية، كالمنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، وجزيرة ياس.

  • الواجهة البحرية

وقال المهندس أيمن إسكندر الجيار، الرئيس التنفيذي لـ«ناين ياردز بلس القابضة»: «يُسعدنا أن نتعاون مع جاكوب آند كو لإضفاء بُعدٍ جديدٍ من الفخامة على منطقة الواجهة البحرية المتميزة في جزيرة الريم بأبوظبي. سيعكس هذا التعاون التزاماً مستمراً من قبل ناين ياردز بلس القابضة بتقديم وحدات سكنية استثنائية تجسد الأناقة والابتكار والحرفية التي لا مثيل لها».

وقال جاكوب أرابو، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جاكوب آند كو: «ستتيح لنا الشراكة مع ناين ياردز بلس القابضة توسيع آفاق عملنا والوجود في العاصمة أبوظبي، لنعزز بذلك نجاحنا في مجال العقارات الفاخرة. إنني على ثقة بأننا سنحظى بمشروع سكني مختلف تماماً، يعكس التطور والإبداع المرادفين للمكانة المهمة للعاصمة ولعلامتنا التجارية أيضاً».

وكانت جاكوب آند كو، وهي علامة تجارية مشهورة عالمياً بتصميمات مجوهراتها الرائعة وصناعة الساعات الراقية، قد تأسست على يد جاكوب أرابو في مدينة نيويورك، في عام 1986، وأصبحت مثالاً فريداً في التصميم والحرفية، مكتسبة بذلك سمعة عالمية في الابتكار والإبداع ورضا عملائها المميزين حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55tu593c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"