عادي

«دي بي ورلد» للجولف و«أبطال الأمل» يمنحون أصحاب الهمم فرصة للتألق

12:30 مساء
قراءة دقيقتين
«دي بي ورلد» للجولف و«أبطال الأمل» يمنحون أصحاب الهمم فرصة للتألق
تعاونت بطولة جولة دي بي ورلد العالمية في دبي مع الأكاديمية الرياضية غير الربحية لأصحاب الهمم في دولة الإمارات «أبطال الأمل»، وذلك لمنح الرياضيين الشباب فرصة للتألق داخل وخارج ملعب الجولف.
وفي إطار هذه المبادرة، تلقى 11 رياضياً من «أبطال الأمل» تتراوح أعمارهم بين 6 و43 عاماً، دورة تدريبية من 8 حصص على يد مدربين محترفين في الفترة التي سبقت بطولة جولة دي بي ورلد العالمية.
وقام بالتدريب في آخر حصة من الدورة، لاعب الجولف تومي فليتوود بالتعاون مع الفائز النهائي لسلسلة جولات G4D لهذا العام مايك براون، أما الحصة قبل الأخيرة كانت بقيادة كيب بوبرت المصنف الأول عالمياً في G4D.
وقد أعجب المدربون بقدرات الرياضيين وقرروا حصول اثنين من أبطال الأمل، هم مروان الخاجة وتوماس أوبراين، على منحة جولف سنوية في أكاديمية تومي فليتوود، ومقرها في عقارات جميرا للجولف. وقد حصل كلاهما على المنح الدراسية خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأكاديمية الأول في 13 نوفمبر.
وإضافة إلى دورة الجولف التعليمية، تمت دعوة الرياضيين أصحاب الهمم من «أبطال الأمل»، لحضور بطولة جولة دي بي ورلد العالمية جزءاً من احتفالات يوم المجتمع، حيث استمتعوا بالجولات في الملعب وقاموا باستعراض مهاراتهم في تحدي ثلاثي الحفر على المسار.
وقال توم فيليبس، رئيس جولة دي بي ورلد العالمية في الشرق الأوسط: «العمل مع أبطال الأمل يعكس التزام جولة دي بي ورلد العالمية بجعل لعبة الجولف أكثر شمولاً وجعلها متاحة للجميع عن طريق مبادرة الجولف لأصحاب الهمم. هدفنا هو توفير الفرصة للاعبين من جميع القدرات لتجربة متعة الجولف والرياضة، وإنه لمن دواعي سروري أن نكون قادرين على العمل مع جميع الرياضيين الرائعين في أبطال الأمل. نأمل أن يُظهر العمل الذي نقوم به، الفرص العديدة المتاحة لهم داخل وخارج ملعب الجولف».
وقال مايك براون: «إن الحصول على فرصة الالتقاء والعمل مع الرياضيين في أبطال الأمل كان شرفاً مطلقاً وقد أحببت كل دقيقة قضيتها. تكمن أهمية مثل هذه البرامج في أنها تتيح الفرص للرياضيين الشباب من أصحاب الهمم لعرض مواهبهم وتساعدهم على بناء الثقة والمهارات التي من شأنها أن تخدمهم بشكل جيد في الحياة اليومية. جميع الرياضيين هنا رائعون، وأنا أتطلع إلى اللعب إلى جانب بعضهم يوماً ما في جولة G4D».
وأضافت هولي ميرفي، مؤسّسِة أبطال الأمل: «كان التعاون مع جولة دي بي ورلد العالمية للسنة الثانية على التوالي أمراً رائعاً للغاية بالنسبة للرياضيين والموظفين في أبطال الأمل. إن ما تقوم به الجولة مع الاتحاد الأوروبي للجولف لأصحاب الهمم يعد عملاً رائعاً وهو أمر أساسي لضمان وصول الرياضيين إلى بيئة شاملة تساعدهم على النمو واكتشاف الأشياء التي يحبونها. إن محترفي G4D أمثال مايك براون وكيب بوبرت هم قدوة لرياضيي الأكاديمية، والتعلم على أيديهم لا بد أن يكون إضافة مفيدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cczm9n8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"