عادي
خلف الحبتور: نتطلع دائماً لتعزيز نجاحات البطولة

كبار المصنفات يواصلن التألق في «تحدي الحبتور لتنس السيدات»

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الزوجي
خلف الحبتور

واصلت بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات في نسختها ال26، المقامة حالياً بمجمع الحبتور للتنس بفندق جراند الحبتور بالجميرا، إثارتها وقوة منافساتها؛ حيث واصلت كبار المصنفات مسيرتهن الناجحة في البطولة التي تمتد حتى العاشر من ديسمبر الجاري، ورسمن الطريق إلى الأدوار النهائية، وضمن منافسات الدور الأول لمنافسات الفردي، فازت المصنفة الأولى السلوفاكية هرنكافوفا بثبات نحو الصدارة بعد تغلبها على منافستها السلوفينية داليلا جاكوبوفيكا بمجموعتين من دون رد بواقع 6-4 و6-3، كما شقت المصنفة الثانية الأوكرانية داريا سينجور طريقها نحو الصدارة المستحقة بالفوز على أنستاسيا زاخاروفا بمجموعتين من دون رد بواقع 6-2 و6-4.

فازت البريطانية سابين على الأوزبكية نيجينا بمجموعتين للاشيء، كما فازت الروسية إيكارتينا ماكاروفا المصنفة الثامنة على البطولة على البلغارية جيرجانا توبالوفا بمجموعتين من دون رد.

وفازت البريطانية إيمي إبلتون على الهندية إنكيتا راينا بمجوعتين مقابل لا شيء، وفازت التشيكية مارتيناكوفا المصنفة السادسة على البطولة على منافستها يوليا هاتوكا بمجموعتين من دون رد، وفازت كيسينيا زايتسيفا على المجرية تيميا بابوس بمجموعتين، وتغلبت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على الرومانية كريستينا دينو بمجموعتين مقابل واحدة.

وعلى صعيد منافسات الزوجي، فقد شهدت إثارة كبيرة على الرغم من انحياز النتائج للمنطق وخلوها من المفاجآت؛ حيث فاز الزوجي البريطاني المصنف رابعاً والمكون من إيميلي وإليسيا بارنت على الزوجي المكون من الإيطالية ديليتا شيروبتن وزميلتها اليونانية ديمترا بافلو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و6-7 و10-8، واستمرت المباراة ساعة و27 دقيقة.

وفاز الزوجي التايلاندي لوكسيكا كومخوم وبنجتران على الزوجي الروسي إيكارتينا ماكاروفا وماريا تيموفيفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 7-6 و6-7 و11-9، واستمرت المباراة ساعتين و6 دقائق.

وأعرب خلف الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور عن سعادته بالمستوى الفني للاعبات المشاركات في النسخة ال26 من بطولة الحبتور الدولية لتنس السيدات التي تستمر حتى العاشر من ديسمبر الجاري

وأكد الحبتور حرصه الدائم على توفير كل سبل النجاح للبطولة بما فيها بطاقات المنحة وتقديم كل ما هو جديد للمحافظة على النجاحات التي تحققت وتعزيزها كذلك، لتشعر كل مشاركة بأن البطولة أقيمت من أجلها، وليشعر كل محب للعبة بضرورة متابعة أحداثها والاستمتاع بالمستوى الفني المتطور عاماً بعد عام.

وثمن الحبتور جهود اللجنة المنظمة العليا وفرق العمل المختلفة التي اكتسبت خلال مراحل البطولة خبرة فنية وتنظيمية عالية لتحلق بالبطولة إلى المكانة العالمية التي تبوأتها بين مثيلاتها في العالم والتي أصبحت معها محل اعتزازنا وتقديرنا.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e9486ej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"