عادي
نورة بدوي: شعار التحدي سر النجاح المتواصل

أريان تفجر مفاجأة في بطولة الحبتور للتنس

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
نورة بدوي - جانب من المنافسات

فجرت الهولندية أريان هارتونو مفاجأة في بطولة «تحدي الحبتور لتنس السيدات» في نسختها ال26، بعدما فازت على الروسية ماريا تيموفيفا المصنفة الخامسة بعد مباراة ماراثونية استمرت 3 ساعات و9 دقائق، وبلغت الإثارة والمتعة أعلى درجاتها، لتنجح أريان في إقصاء ماريا بالفوز عليها بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة 7-6 و1-6 و7-5.

وضمن منافسات الفردي أيضاً، فازت المصنفة الثالثة في البطولة السلوفاكية ريبكا سرامكوفا على المتأهلة من التمهيدي التايلاندية بينجتارن بيلبويتش بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-3، وفازت الأوزبكية نيجينا أبدورايموفا على الروسية إيكاترينا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في مباراة استمرت ساعة و46 دقيقة وانتهت بنتيجة 6-0 و2-6 و6-2.

وفي مباراة سهلة وسريعة استمرت ساعة وربع الساعة، فازت البيلاروسية يوليا هاتوكا على الأوكرانية تينا لوكاس بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-4 و4-6 و6-3.

بطولة الزوجي

وعلى صعيد بطولة الزوجي، شق الثنائي المصنف أولاً على البطولة طريقه نحو اللقب، والمكون من المجرية تيميا بانوش والروسية فييرا زفونريكا، والذي فاز على الزوجي المكون من الهولندية أريا هارتونو والبريطانية سارة جري بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-1 و6-4 في لقاء استغرق زمنه ساعة و9 دقائق.

وأكدت نورة بدوي مديرة البطولة أنها على قناعة بأن العمل بروح الفريق والإيثار وراء النجاحات التي تحققت حتى الآن، موضحة أن فريق العمل المحلي والدولي والدعم اللوجستي من مجموعة الحبتور وتعاون إدارة فندق الحبتور جراند كان له أعظم الأثر في ظهور البطولة بهذا المظهر الرائع، مضيفة أن العمل في مجموعة الحبتور يدفع إلى رفع شعار التحدي قبل أي عمل لضمان النجاح.

وقالت نورة بدوي إن رجل الأعمال خلف الحبتور وجه بتوفير كل سبل النجاح وتسهيل مهمة المشاركات، ودأب على منح بعض اللاعبات بصفة سنوية بطاقة مشاركة «منحة مجانية» وبينهن لاعبة عربية حتى تتاح الفرصة كاملة لهن، مشيرة إلى أن فريق العمل في البطولة الحالية يضم سابين شولتز ممثلة الاتحاد الدولي «الحكم العام للبطولة»، وليث العاني مدير العمليات ومسؤول الحكام، وحسام فريد مدير الإعلام، وكوكبة من حكام الكراسي الدوليين وحكام الخطوط وملتقطي الكرات وجميعهم يشكلون منظومة العمل التي نعتمد عليها في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j28p8fw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"