عادي

دبي تستضيف كونجرس دولي الملاكمة السبت

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من اجتماعات سابقة لكونجرس الاتحاد الدولي للملاكمة

تستضيف الإمارات اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي للملاكمة الذي يعقد في دبي السبت بقاعة السفينة بفندق جميرا بيتش، ويعد الأكبر على صعيد اللعبة، حيث يجمع كافة الدول الأعضاء ويتضمن العديد من المواضيع المهمة التي تتعلق بعمل الاتحاد ومشاريعه المستقبلية والقوانين الجديدة التي تسهم في تطوير رياضة الملاكمة على مستوى العالم.

ويأتي انعقاد الكونجرس الدولي للملاكمة تأكيداً لمكانة الإمارات التي أصبحت حاضنة لأكبر وأهم الاجتماعات الدولية.

ويشارك في الاجتماعات 300 ممثل من جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للملاكمة البالغ عددها 179 دولة، حيث ستتم مناقشة التقارير الإدارية والمالية ونتائج أعمال الاتحاد للفترة السابقة والمصادقة عليها، كما سيتم الاطلاع على ملاحظات الأعضاء والتعديلات المقترحة على قوانين الاتحاد الدولي.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الكبير كلمة افتتاحية لرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة، وكلمة رئيس اتحاد الإمارات للملاكمة عن الدولة المستضيفة للكونجرس، بالإضافة إلى كلمة لعدد من الأعضاء الحاضرين.

وينظم الاتحاد الدولي للملاكمة «المنتدى العالمي للملاكمة» على هامش اجتماعات الكونجرس حيث يركز على تطوير الرياضيين، كما يناقش أفضل السبل لدعم الملاكمين.

ويختتم الكونجرس الدولي أعماله بتنظيم بطولة «ليلة أبطال الملاكمة الدولية» التي يشارك فيها نخبة ملاكمين من مختلف الدول وتشهد أقوى وأصعب المنافسات الاحترافية، ويتنافس في البطولة الإماراتي سلطان النعيمي مع الروسي نورجيجيت ديوشيباييف، والإماراتي عامر حسين علي سعيد مع دافيت عزيزيان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58a7j2wb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"