عادي

الشامسي يتوج أبطال التجديف الثابت والكاياك في شاطئ الحمرية

11:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي يتوج أبطال التجديف الثابت والكاياك في شاطئ الحمرية
الشامسي يتوج أبطال التجديف الثابت والكاياك في شاطئ الحمرية
شهد اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، بطولة التجديف الثابت، وبطولة الكاياك للعنصر الرجالي التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بالتعاون مع نادي الحمرية الرياضي، وبلدية مدينة الحمرية، واتحاد الإمارات للقوس والسهم، في شاطئ الحمرية بالشارقة.
حضر النشاط الرياضي العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من مديري الإدارة والأقسام والموظفين.
شارك في البطولتين 60 لاعباً من مختلف الإدارات، ففي بطولة التجديف الثابت شارك كل ثلاثة لاعبين بنظام جماعي لمسافة (1500 متر)، وقد أسفرت النتائج عن تصدر فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية في المركز الأول بزمن قدره (4.49 دقيقة)، فيما جاءت أكاديمية العلوم الشرطية في المركز الثاني بزمن (5.06 دقيقة)، واحتلت الإدارة العامة للخدمات المساندة المركز الثالث بزمن (5.09 دقيقة).
وفي بطولة الكاياك، تصدر فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية المركز الأول، وجاء فريق أكاديمية العلوم الشرطية في المركز الثاني، واحتل فريق شرطة المنطقة الوسطى المركز الثالث.
وكرم قائد عام شرطة الشارقة الشركاء الذين أسهموا في إنجاح هذه البطولة والفائزين في المراكز الأولى، مشيراً إلى ضرورة ممارسة الرياضة التي تدعم اللياقة البدنية لرجل الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35c6tjze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"