عادي

«بناء الأجسام» يشارك في «آسيوية ماليزيا»

18:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من منافسات سابقة

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، أن منتخب الإمارات للقوة البدنية سيشارك في بطولة آسيا التي ستقام في مدينة جوهور باهرا في ماليزيا خلال الفترة من 10 إلى 18 ديسمبر الحالي.

ويترأس البعثة محمد عبد الرحيم المري، الأمين العام للاتحاد، وتضم 7 لاعبين ولاعبات وهم: عضو مجلس الإدارة وبطل العالم فيصل الغيص الزعابي، الذي يشارك في منافسات الماسترز بوزن 83 كيلوغراماً، إضافة إلى شمة الحوسني التي تشارك في وزن 52 كيلوغراماً للشابات، ومريم عباس التي تشارك في وزن 52 كيلوغراماً للسيدات، وماجد يوسف آل رضا «وزن 74 للشباب»، ومنصور المرزوقي «74 كيلوغراماً للرجال»، ومحمد الحميدي «وزن 105 كيلوغرامات»، وجوهن أندوسو «وزن 105 كيلوغرامات للناشئين»، إضافة إلى الإدارية آمنة سالم المري والإداري إبراهيم عبدالله العلي.

وأكد محمد المري جاهزية المنتخب الوطني للحضور في أقوى وأهم البطولات الآسيوية للياقة البدنية، والتي تشهد مشاركة متنوعة، مع أبطال حققوا ميداليات عالمية، وقارية.

وأوضح أن الدعم الذي يلقاه الاتحاد برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، سيكون له المردود الإيجابي على نتائج اللاعبين في البطولة، لمواصلة تحقيق الإنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvwe2uhw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"