عادي

مواهب كروية شابة من الإمارات والسعودية ومصر والمغرب تشارك في «الحلم الإيطالي»

15:26 مساء
قراءة دقيقتين
مواهب كروية شابة من الإمارات والسعودية ومصر والمغرب تشارك في «الحلم الإيطالي»
مواهب كروية شابة من الإمارات والسعودية ومصر والمغرب تشارك في «الحلم الإيطالي»
أبوظبي - وام
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشاركة «مواهب شابة» من دول الإمارات، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والمغرب، في تصوير برنامج «الحلم الإيطالي»، مطلع العام المقبل، باستعراض مهاراتهم على مدى 6 حلقات، بهدف اكتشاف «مواهب جديدة» في كرة القدم من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأوضحت الرابطة، أنه ومن خلال صقل مهارات هؤلاء اللاعبين جنباً إلى جنب مع لاعبين عالميين، بما في ذلك أساطير الدوري الإيطالي فرانشيسكو توتي، وأليساندرو ديل بييرو، وفابيو كانافارو، وماركو ماتيراتزي، ولوكا أنتونيني، ستتاح لأحد الفائزين في هذه المنافسة فرصة اللعب في الدوري الإيطالي.
وأشارت الرابطة إلى توقيع اتفاقات شراكة مع مؤسسات متخصصة في دولة الإمارات بهدف انتاج برنامج «الحلم الإيطالي».
وأكد ألفونسو دي ستيفانو المدير التنفيذي للرابطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن كرة القدم الإيطالية تعمل على ترسيخ مكانة الرياضة، من خلال دمج وسائل التواصل الاجتماعي في تجاربها، وتقديم محتوى باللغة العربية على المنصات التي تهم المشجعين الشباب، وإطلاق حسابات على «سناب شات»، و «تيك توك» مخصصة لجماهير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضاف «كرة القدم بدأت تتكيف مع المتغيرات الحالية لتظل قادرة على المنافسة في الساحة الرياضية الآخذة في الاتساع، وأصبح هناك الآن مجموعة واسعة من خيارات الترفيه، ويوجد حالياً نحو أكثر من 16 مليون متابع من عشاق الدوري الإيطالي في منطقة الخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نصفهم تحت سن 25 عاماً، ونضع على رأس أولوياتنا تعزيز التواصل مع هذه القاعدة الجماهيرية، وعشاق كرة القدم في المنطقة».
وذكر دي ستيفانو، أن الجيل الحالي من عشاق كرة القدم يعتبر الأكثر تنوعاً وبراعة في استخدام التكنولوجيا، وأوجد ذلك العديد من الفرص والتحديات الفريدة لهم في مجال التسويق الرياضي، وأن هناك فرصة كبيرة للتواصل مع الجماهير في المنطقة، والوصول إلى جماهير جديدة لهذه اللعبة العالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3fdhyn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"