عادي

أهلي جدة يسعى لاستعادة المركز الثالث

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أهلي جدة يسعى لاستعادة المركز الثالث
الرياض: عيسى الحكمي
يبحث أهلي جدة عن استعادة المركز الثالث في دوري المحترفين السعودي عندما يستقبل عند الساعة السابعة بتوقيت الإمارات ضيفه الرائد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في ختام الجولة السادسة عشرة من الدوري.
وكان الفريق الجداوي قد فقد مركزه لمصلحة التعاون بعد انتصار الأخير على الفيحاء 4-1 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة متقدماً بنقطة عن الأهلي الذي يمتلك 30 نقطة.
ويدخل الرائد صاحب المركز قبل الأخير وهو بحاجة النقاط الثلاث لتأكيد تحسن نتائجه بعد تحقيقه 6 نقاط من 9 في آخر ثلاث جولات.
ويملك الأهلي الذي يدربه الألماني يايسله لاعبين من المستوى الأول يتقدمهم الايفواري كيسيه إلى جانب الجزائري رياض محرز والإسباني جاري فيغا ،والأخير تألق في الجولة الماضية وسجل هدفين من 6 أهداف فاز بها فريقه على أبها 6-0 ،من جانبه فاز الرائد على الوحدة 2-0.
وفي لقاء آخر يستضيف الوحدة العاشر برصيد 19 نقطة فريق الأخدود الخامس عشر برصيد 13 نقطة عند الساعة العاشرة مساء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .
صاحب الأرض يسعى إلى تجاوز خسارته السابقة أمام الرائد والوصول إلى 22 نقطة ومنطقة الآمان ،والثاني يدخل بمعنويات الفوز على الفتح والفريق لديه فرصة مواتية ليتساوى مع الرياض الرابع عشر برصيد 16 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx2mjtec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"