عادي
فوز تاريخي بالخمسة لعجمان على الجزيرة

الوحدة يعرقل الوصل 2-2.. و«الفرسان» يعود بالسبعة

00:23 صباحا
قراءة دقيقتين

قلب الوحدة وبعشرة لاعبين الطاولة على الوصل، وحول تأخره أمامه صفر-2 إلى تعادل 2-2 أمس الجمعة في استاد آل نهيان في قمة الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وكان الوصل تقدم سريعاً بهدفين لفابيو ليما(15 من ركلة جزاء) والمالي سياكا سيديبي(19)، لكن الوحدة قلب الطاولة بهدفين للسوري عمر خربين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23، والثاني بتسديدة.

وكان الوحدة قد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد لاعبه خالد بطي.

وبقي الوصل في الصدارة برصيد 24 نقطة، والوحدة رابعاً وله 17 نقطة.

وصعد شباب الأهلي إلى الوصافة مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه الإمارات 7-صفر،معوضاً خسارته بالثلاثة أمام العين.

وسجل لشباب الأهلي غيلهيرمي داسيلفا ( 1 و14) ويوري سيزار(7 و49) وماتيوساو(55) وحارب عبدالله ( 53 و85)، ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 20 نقطة، مقابل 5 نقاط للإمارات الذي بقي في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

ولعب الإمارات بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 47 بعد طرد مدافعه فهد سبيل.

وحقق عجمان فوزاً تاريخياً على مضيفه الجزيرة 5-1، في استاد محمد بن زايد في أبوظبي، وهو أكبر فوز ل«البرتقالي» على «فخر أبوظبي» في تاريخ لقاءات الفريقين. كما ان الفوز هو الثاني تاريخياً لعجمان على ملعب الجزيرة.

وشهدت المباراة المثيرة والغريبة عدداً من الحالات التحكيمية، وتدخلات من تقنية «فار» التي وصلت إلى 6 مرات، 5 منها في الشوط الأول المثير والغريب والذي شهد طرد ثنائي الجزيرة عبدالرحمن العامري( 21 )و ممادو كوليبالي (47).وسجل خماسية عجمان، هيكل الشيخاوي( 38)،وروكي مارسيانو (53) وعلي مدن( 71) وعبدالله عبدالعزيز( 74) ومحمد هلال( 88)، وأحرز خلفان مبارك هدف الجزيرة في الدقيقة 39.

كما فاز البطائح على بني ياس بهدفين لمحمد الحمادي وألفارو دي أوليفيرا من ركلة جزاء مقابل هدف لجاستون سواريز.

وصعد البطائح للمركز الخامس مؤقتاً برصيد 15 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr8ruau5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"