عادي

كلباء يحرم العين من استعادة الوصافة

23:08 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

اوقف اتحاد كلباء الانطلاقة العيناوية في سباق المقدمة بالتعادل 2-2 ليحرمه من استعادة الوصافة خلال اللقاء الذي جمعهما السبت في ختام الجولة العاشرة لدوري أدنوك للمحترفين.

حفلت المباراة بالإثارة والندية وكان بطلها الحكم البرتغالي اترو سواريس الذي أشهر البطاقة الحمراء المباشرة مرتين إلى جانب أكثر من عشر بطاقات صفراء.

انتهى الشوط الأول بتقدم كلباء بهدفين مقابل هدف،وبكر العين بالتسجيل عن طريق البارغوياني اليخاندرو ،وسجل كلباء هدفين عن طريق السلوفيني أندرياس فومبيرجر والإيطالي بيسا، قبل ان يدرك المغربي سفيان رحيمي التعادل للعين في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يصبح العين برصيد 19 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن شباب الأهلي الذي أصبح وصيفاً ،فيما وصل اتحاد كلباء للنقطة 12 في المركز التاسع .

افتتح العين التسجيل عند الدقيقة 20 بقدم اليخاندرو مستغلاً الكرة العرضية لزميله أريك واخطأ دفاع كلباء في ابعادها قبل ان ينتفض «النمور» ويستغل النقص العددي المبكر الذي طرأ في صفوف الفريق العيناوي جراء طرد اللاعب جوناتاس بعد تدخله العنيف على المدافع والاس سانتوس عند الدقيقة 23 ليضغط كلباء بقوة وينجح السلوفيني أندرياس فومبيرجر في ادراك التعادل في الدقيقة 30 من الكرة العرضية المحسنة من زميله جوستافو ، قبل ان يضيف الإيطالي دانيل بيسا الهدف الثاني في الدقيقة 38 من تسديدة خادعة عجز معها الحارس خالد عيسى.

ويواصل كلباء تفوقه الميداني وقبل ان يغادر إلى غرفة الملابس بثوان معدودة يشهر الحكم البرتغالي اترو سواريس البطاقة الحمراء المباشرة الثانية في المباراة وكانت من نصيب الإيراني مهدي قائدي أخطر لاعبي كلباء اثر تدخله على المدافع كوامي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر الكلباوي 2-1.

كشر «الزعيم» عن أنيابه مع انطلاقة الحصة الثانية وأستطاع المغربي سفيان رحيمي من ادراك التعادل عند الدقيقة 70 بهدف عالمي من ضربة حرة نفذها بشكل رائع في مقص المرمى ، وحاول العين اضافة المزيد إلا ان نمور كلباء كانوا بالمرصاد لكل الكرات كما نجح الدفاع في ابطال خطورة الهداف لابا مع الاعتماد على الكرات العكسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4w73bvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"