عادي

من الوظيفة إلى التدريب..رادوي يشرح أسباب تراجع مستوى أحمد خليل

17:30 مساء
قراءة دقيقتين
رادوي خلال مباراة البطائح وبني ياس
5651271-1رادوي خلال مباراة البطائح وبني ياس
متابعة: عصام هجو
حصد البطائح 3 نقاط غالية واستعاد لغة الانتصارات بفوزه على ضيفه بني ياس 2-1.
وكان البطائح قد تعثر بالتعادل أمام الشارقة والخسارة أمام الوصل في آخر مباراتين، لكنه عاد بقوة أمام «السماوي» ليصل إلى النقطة 15 من أصل 30، وهو رصيد جيد لفريق صعد إلى دوري المحترفين قبل موسمين فقط.
ويدين البطائح في الفوز إلى مهارة نجمه سيكو بابا الذي قدم أجمل «أسيست» في الجولة إلى محمد الحمادي ليسجل هدف فريقه الأول، كما أن الهدف الثاني جاء من عرضية لسيكو بابا احتسبت ركلة جزاء سجل منها ألفارو أوليفيرا.
وعقب نهاية المباراة، اعتذر الروماني رادوي مدرب البطائح من الإدارة واللاعبين عن تصريحاته القوية التي أعقبت الخسارة أمام الوصل 1-4 في الجولة الماضية.
وقال رادوي: أعتذر للاعبي وإدارة نادي البطائح بخصوص ردة فعلي بعد الخسارة أمام الوصل، فلقد بالغت في ردة فعلي، وللأسف البعض فهم ردة فعلي خطأ وفسرها تفسيرات مختلفة، حيث اعتقد أن لدي مشكلة مع الإدارة، وعموماً الانسان بشر ويخطئ، وهذه كانت واحدة من الأخطاء التي ارتكبتها، وأقول ما قلته للاعبين أنه عندي القوة للاعتذار مثلما عندي القوة للفرح.
وعن الفوز على بني ياس قال: فوز مهم للغاية وسنعمل على توسيع الفارق بصورة أكبر مع الإمارات وحتا، وفي حال فوزنا في المباراة القادمة سنكون بعيدين عن دوامة الهبوط.
ورداً على سؤال حول مستوى أحمد خليل، قال رادوي: طبيعي أن نتكلم عن أحمد خليل فهو أفضل لاعب في آسيا قبل 8 سنوات وحالياً هو ينهي العمل في الوظيفة الساعة الثالثة والنصف عصراً ويحضر إلى التدريب في استاد خالد بن محمد عند الخامسة والنصف، المشوار وإرهاقه من أبوظبي إلى الشارقة، والعودة صباح اليوم التالي للعمل مرة أخرى، هو سبب عدم ظهوره بشكل جيد.
وتابع رادوي: أحمد خليل ليس وحده الذي يعاني من الدوام، أيضاً هناك سعود، والأهم عندي أن لأحمد خليل الرغبة في العطاء، كما أنه لاعب ذكي وتكتيكي.
أما السلوفيني داكو ميلانيتش مدرب فريق بني ياس فقال: كنا نستحق نتيجة أفضل من التعادل عطفاً على الفرص التي تهيأت للفريق، وللأسف لم نستغلها. وتابع: الفريق ليس سيئاً ولا أتفق مع القول إننا في مركز غير جيد وأستطيع أن أقول إن بني ياس في الاتجاه الصحيح ولا خوف على الفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhzwpxpu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"