عادي

3 مواجهات نارية في دوري السلة

20:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لسلة شباب الأهلي والشارقة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تتواصل الأحد، منافسات دوري كرة السلة، بإقامة الجولة 11 من الدور الثاني للمرحلة الأولى التمهيدية، وتتضمن 3 مباريات تقام في السابعة والنصف مساء، حيث يستضيف شباب الأهلي حامل اللقب الشارقة في قمة نارية يترقبها عشاق اللعبة، وفي المباراة الثانية يستقبل البطائح فريق الظفرة، كما يحل الوصل ضيفاً على جاره النصر في ديربي بر دبي.

ويدخل شباب الأهلي المباراة متصدراً برصيد 17 نقطة، ويرغب في تحقيق الفوز للبقاء على قمة الترتيب، في حين يسعى الشارقة صاحب ال13 نقطة في المركز الرابع لتحقيق الفوز من أجل دخول مثلث صدارة الترتيب.

وفي المباراة الثانية، يسعى البطائح لاستمرار نتائجه الجيدة بعد فوزه على الوحدة الجولة السابقة، آملاً في الوصول إلى النقطة 14، في حين يريد الظفرة تذوق طعم الانتصار لأول مرة في النسخة الحالية للدوري.

وسيكون ديربي بر دبي بين النصر والعميد في الصالة الزرقاء صعباً لرغبة «العميد» وصيف الترتيب ب16 نقطة، وفي المقابل يريد «الإمبراطور» ورصيده 14 نقطة الوصول إلى النقطة 16 للدخول في المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب، حيث سيتأهل من المرحلة الأولى للمسابقة أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث مباشرة إلى نصف النهائي، بينما يتنافس أصحاب المراكز ال4 و5 و6 و7، لتحديد الفريق الرابع الذي سيكمل المربع الذهبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ythupp7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"