عادي

دبي تمنح «كوين مينا» رخصة تداول العملات الرقمية

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي تمنح «كوين مينا» رخصة تداول العملات الرقمية
دبي تمنح «كوين مينا» رخصة تداول العملات الرقمية
دبي: «الخليج»
حصلت «كوين مينا» على رخصة لتقديم خدمة تداول العملات الرقمية من قبل سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية، وذلك في إطار تعزيز توسعها في الوطن العربي، وسعيها لتقديم خدماتها للمستخدمين في الإمارة وانطلاقاً منها. وتأتي هذه الرخصة تتويجاً لجهود الشركة المستمرة والتزامها بأعلى معايير الشفافية والتنظيم.
وكانت تقدم خدماتها من مقرها في البحرين؛ أما الآن، فستتمكن المنصة من تقديم خدماتها لعملائها في الإمارات من مقرها في دبي، مع الاستفادة من خدمات البنوك المحلية، لإجراء عمليات الإيداع والسحب بالدرهم بسلاسة وفورياً.
في تصريح مشترك لهما، قال مؤسسا الشركة دينا سمعان وطلال الطبّاع: «ساهم الوضوح التنظيمي الذي تمتاز به سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية، في ترسيخ دبي مركزاً عالمياً لخدمات الأصول الافتراضية والعملات الرقمية».
وأضافت دينا سمعان: «لطالما كان بناء علاقات قوية مع الهيئات التنظيمية المحلية جزءاً لا يتجزأ من رؤيتنا، يشرفنا بشكل خاص الإعلان عن حصولنا على هذه الرخصة، ولن يكون هذا مجرد إنجاز جديد، بل قوة محركة تعزز مكانتنا في قطاع العملات الرقمية وتعزز ثقة مستخدمينا ومستثمرينا».
فيما علّق الطبّاع: «تعتبر دبي القلب النابض للريادة والابتكار في قطاع الكريبتو، حيث أطلقت عدة مبادرات لدعم تبني العملات الرقمية في الوطن العربي. سيمكننا هذا التعاون من تقديم الخدمة الأفضل للمستخدمين في القطاعين التجاري والمؤسسي. وفي نفس الوقت، تقليل تكاليف التحويل من العملات النقدية إلى العملات الرقمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc36y23u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"