عادي

عمومية صندوق «المال كابيتال ريت» تقر زيادة رأس المال إلى 750 مليون درهم

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صندوق المال كابيتال ريت
دبي: «الخليج»
صادقت الجمعية العمومية لـ «صندوق المال كابيتال ريت»، على مقترح زيادة رأس مال الصندوق من 350.06 مليون درهم إلى 750.06 مليون درهم، كحد أقصى، عن طريق الاكتتاب المخصص لمالكي وحدات الصندوق، بشرط الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.
ووافقت العمومية على زيادة رأس المال بقيمة 400 مليون درهم من خلال إصدار 400 مليون وحدة جديدة كحد أقصى وبسعر إصدار درهم واحد لكل وحدة جديدة، بالإضافة إلى 40 مليون درهم علاوة إصدار بقيمة 0.1 درهم لكل وحدة جديدة ليبلغ سعر الإصدار الكلي 1.1 درهم لكل وحدة، ويتم دفع جميع الوحدات بالكامل ويتم طرحها لحاملي الوحدات الحاليين.
ووافقت عمومية «صندوق المال كابيتال ريت» على تحصيل رسوم إصدار بقيمة 2.5 فلس للوحدة (شاملة ضريبة القيمة المضافة) والغرض منها تغطية المصاريف المهنية المتعلقة بزيادة رأس المال.
وستقوم شركة «المال كابيتال» بصفتها مدير الصندوق بنشر إعلان لإعلام مالكي الوحدات بأولويتهم في الاكتتاب قبل البدء بالإجراءات بعشرين يوماً على الأقل، يتضمن كافة المعلومات المتعلقة بزيادة رأس مال الصندوق.
ومنحت العمومية «المال كابيتال» كامل الصلاحيات لتنفيذ إجراءات زيادة رأس المال، ووافقت على تعديل نشرة إصدار الصندوق لتعكس نتائج هذه الزيادة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yhzh5cke

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"