عادي
نقل له تحيات رئيس الدولة ونائبيه

سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده لرئيس بوركينا فاسو

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قدم السفير يوسف سيف آل علي، أوراق اعتماده إلى الرئيس إبراهيم تراوري، رئيس المرحلة الانتقالية رئيس بوركينا فاسو، سفيراً غير مقيم لدى بوركينا فاسو.

ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس إبراهيم تراوري وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل الرئيس إبراهيم تراوري، السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى الرئيس إبراهيم تراوري للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جانبه أعرب السفير يوسف سيف آل علي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى بوركينا فاسو وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الإمارات وبوركينا فاسو، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypf8eup6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"