عادي

«إمداد» تطور حلول ذكية جديدة مدعومة بالبيانات لتحسين استهلاك الطاقة

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
«إمداد» تطور حلول ذكية جديدة مدعومة بالبيانات لتحسين استهلاك الطاقة
«إمداد» تطور حلول ذكية جديدة مدعومة بالبيانات لتحسين استهلاك الطاقة
دبي: «الخليج»
أبرمت «إمداد»، مقدم خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزّز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، شراكة استراتيجية مع شركة «تاليسن تكنولوجيز» لتطوير حلول ذكية جديدة مدعومة بالبيانات لتحسين استهلاك الطاقة وتعزيز رفاهية السكان. وسيتمكن عملاء إمداد وشركاؤها من الاستفادة من هذه الشراكة، والحصول على خدمات إدارة المرافق المتكاملة، التي تقدم أحدث التقنيات بسهولة وبأعلى مستويات الجودة.
وقد وقع الاتفاقية من قبل «إمداد» وحدة الأعمال التابعة لها، التي تركز على إدارة الطاقة المستدامة والفعالة من حيث التكلفة. وكجزء من هذا التعاون، ستتمكن شركة «إمداد» من الاستفادة من منصة «تاليسن» للاستدامة المؤسسية لتطوير ونشر حلول مبتكرة لتسهيل إدارة موارد الطاقة بأفضل صورة ممكنة، عبر تسخير تقنيات إنترنت الأشياء وتحليل البيانات المتقدمة.
وتمثّل «خدمة مركز التحكم في الأوامر» أهم الحلول الذكية التي ستستفيد منها «إمداد» فيما تشتمل حزمة الحلول الكاملة على مزايا إضافية، من أهمها نظام مراقبة الطاقة وترشيد استخدامها، والتحقق الآلي من فواتير المرافق، واكتشاف الأخطاء وتشخيصها بواسطة البيانات.
وتتيح الشراكة مع «تاليسن» خيارات واسعة لتفعيل مبادرات «إمداد» في مجالات تطوير الموارد البشرية، والابتكار التكنولوجي، وتنمية الإيرادات، والكفاءة التشغيلية، والاستدامة. كما أن خبرات «تاليسن» وقدراتها التقنية ستدعم تمكين الموارد البشرية في «إمداد» عبر تبادل المعرفة وتحسين المهارات، والاستفادة المثلى من إمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لتحليل أنماط استخدام الطاقة، واكتشاف أخطاء المعدات، وتقديم رؤى تنبئية للحلول التقنية مستقبلاً.
وسيساعد العمل المشترك بين الطرفين على تدعيم إيراداتهما، وتعزيز قاعدة عملائهما في أسواق الشرق الأوسط. كما سيكون لنظام المنصة للاستدامة المؤسسية دور كبير في تعزيز جهود «إمداد» لترقية عملياتها المستدامة في الإمارات، والوصول إلى مستويات عالية من الكفاءة التشغيلية والعملياتية.
وقال محمود رشيد، المدير التنفيذي للعمليات في «إمداد»: «يؤكد التعاون المشترك التزامنا بتعزيز الابتكار والحفاظ على القدرة التنافسية في هذا القطاع، الذي يتسم بالتطور السريع. وإلى جانب تنمية قدراتنا التكنولوجية وكفاءتنا التشغيلية، ستساعدنا هذه الشراكة على تعزيز مكانتنا في الاستدامة وقطاع إدارة المرافق، من خلال الحلول المبتكرة والمستدامة المتقدمة».
فيما قال جورج بريل، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«تاليسن»: «نتطلع قُدماً لهذه الشراكة التي ستمكننا من المساهمة في التصدي لتأثيرات تغير المناخ من خلال التكنولوجيا، وستدعم «إمداد» بالمنصة، التي ستمكن المجموعة من تطوير ونشر الحلول لعملائها وشركائها بكفاءة عالية. ما من شك أن الجمع بين قدراتنا التقنية وخبرات إمداد في السوق وتميز منسوبيها سيوفر انسجاماً وتكاملاً بين فرق العمل والعمليات والتقنيات من أجل ابتكار وتوسيع نطاق خدمات إدارة المرافق المتميزة على مستوى الشرق الأوسط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wtdem29b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"