عادي

«المال كابيتال» تستثمر في مشروعين عقاريين بدبي ورأس الخيمة

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
«المال كابيتال» تستثمر في مشروعين عقاريين بدبي ورأس الخيمة
«المال كابيتال» تستثمر في مشروعين عقاريين بدبي ورأس الخيمة
دبي: «الخليج»

كشفت شركة المال كابيتال، عن استثمارها مؤخراً في اثنين من المشاريع العقارية الجديدة والفاخرة على جزيرة لا مير بدبي وجزيرة المرجان في رأس الخيمة. وتختص الشركة، التي تأسست عام 2022، بمشاريع الضيافة والمشاريع السكنية، مدعومة بخبرة عالمية واسعة لتوفير عقارات راقية للسكان وعوائد استثنائية للمستثمرين. كما تسعى إلى توسيع محفظتها في القطاع، لا سيما بعد الإعلان عن استثمارها في المشروعين الجديدين.

وتضم الشركة فريقاً متخصصاً ومتنوعاً من خبراء القطاع؛ وتتوزع خبرتها على ثلاثة مجالات رئيسية، تشمل التطوير العقاري وخدمات الاستثمار وإدارة أعمال البناء. وانطلاقاً من تركيزها على توفير العقارات الفاخرة في دولة الإمارات، تلتزم الشركة بتوفير قيمة طويلة الأجل ومساحات إقامة وفق مستويات غير مسبوقة من الأناقة. كما تحرص على الارتقاء بمعايير القطاع في تنفيذ المشاريع وتحقيق التميز في أعمال البناء، وذلك من خلال التعاون مع علامات تجارية شهيرة، واعتماد التكنولوجيا المنزلية الذكية والمبتكرة، وتوفير المرافق المميزة ضمن مشاريعها.

يقع الاستثمار الرئيسي الأول للشركة في جزيرة لا مير، والذي يضم قطعتي أرض واسعتين مع فيلتين فاخرتين مفروشتين بالكامل تحملان توقيع علامة «هاريسون»، وهما قيد التطوير حالياً. وتتميز الفيلتان الحصريتان على الشاطئ بتصميم فريد يمزج بين العمارة وفق أسلوب ميامي وعناصر الثقافة العربية، ما يوفر تجربة إقامة مفعمة بالفخامة والرقي.

ورسخت الشركة حضورها في رأس الخيمة بإقامة تعاون استراتيجي مع جزيرة المرجان، حيث استثمرت مبلغ 150 مليون دولار في تطوير فندق ترفيهي مميز ومكون من 400 غرفة. وتمثل جزيرة المرجان وجهة الترفيه والضيافة الفاخرة الرئيسية في رأس الخيمة. وتتميز بإطلالتها الخلابة على شبه الجزيرة العربية، بجوار منتجع «وين» الشهير والتابع لسلسلة «وين ريزورتس» في «لاس فيغاس»، وهو أيضاً قيد التطوير حالياً.

وتم وضع المفهوم الأولي للمشروع المرتقب من قبل شركة «إس إس إتش» للتصميم، وهي شركة هندسة معمارية معروفة عالمياً ومصنفة بين أفضل 10 شركات في الشرق الأوسط في مجال الإبداع والابتكار. واختارت «المال كابيتال» هذا المشروع، بعد إجراء دراسة جدوى، بالتعاون مع «سي بي آر إي»، الشركة العاملة في مجال الخدمات العقارية، ما يؤكد التزام الشركة باتخاذ قرارات مستنيرة واتباع نهج استراتيجي يعزز عوائد الاستثمار.

وتهدف الشركة من خلال هذين المشروعين الرئيسيين إلى إعادة رسم ملامح الضيافة الفاخرة والارتقاء بتجارب الإقامة، وذلك بإضافة لمسة مبتكرة والاستفادة من خبرتها الواسعة والمتنوعة. ويستند النهج الاستراتيجي للشركة إلى التخطيط المدعوم بالبيانات وإجراء الدراسات الحديثة، كما ينسجم مع رؤيتها التي تتمحور حول زيادة عوائد الاستثمار وتوفير قيمة طويلة الأجل للسكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47b27vn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"