عادي

«أبوظبي التجاري» ينضم إلى برنامج «وفر»

21:49 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

الشارقة: «الخليج»

وقَّعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الأربعاء، اتفاقية مع بنك أبوظبي التجاري، لانضمامه إلى برنامج «وفر» للخصومات، وذلك في إطار عقد شراكات استراتيجية جديدة للبرنامج، تحقق اتساع قاعدة قطاعات خدماته المقدمة لحاملي بطاقة وفر.

وقَّع الاتفاقية عن دائرة الموارد البشرية، هيثم القحطاني مستشار قانوني وقائم بأعمال إدارة نظم الموارد البشرية بالدائرة، وعن بنك أبوظبي التجاري محمد المهيري، رئيس أول قطاع الخدمات المصرفية للمواطنين «إماراتي» في بنك أبوظبي التجاري، بحضور عدد من المديرين والمسؤولين من الجهتين.

وتمنح الاتفاقية حاملي بطاقة وفر عروض تمويل وباقة من المزايا عند الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية للبنك، وأبرزها عرض حلول التمويل التي تشمل التمويل الشخصي والتمويل العقاري وتمويل السيارات، إضافة إلى عرض حصري على بطاقة ائتمان «بطاقتي»، وعروض الخدمات المصرفية الخاصة بتحويل الراتب.

وثمنت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، هذه الشراكة التي تأتي مع أحد أكبر البنوك الوطنية في دولة الإمارات، وتعكس الالتزام المتبادل لدى الطرفين في تقديم خدمات مميزة للمستفيدين، لافتة إلى أن انضمام بنك أبوظبي التجاري إلى قاعدة شركات برنامج وفر، يشكل نقلة نوعية في تقديم خدمات مميزة وحصرية ضمن القطاع المصرفي والمالي الذي يستهدفه البرنامج.

من جانبه، قال محمد المهيري: «تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع برنامج وفر، تماشياً مع التوجهات الحكومية الرامية لتعزيز وترسيخ مفهوم السعادة وجودة الحياة، ونحن سعداء للغاية بهذا التعاون المثمر الذي يعكس مدى تضافر الجهود لتعزيز منظومة التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية».

حضر توقيع الاتفاقية من جانب الموارد البشرية، جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، وسيف دعيفس، مدير مكتب رئيس الدائرة، وعبدالله يوسف، مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، ومن جانب بنك أبوظبي التجاري، حضر التوقيع كل من، عمران تيمور، رئيس دائرة تنفيذي- شبكة الفروع، وفهد درويش، الرئيس الإقليمي- منطقة الشارقة، وناصر المرزوقي مدير أول- قطاع الخدمات المصرفية للمواطنين، وسليمان الحوسني – مدير فرع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yck9t88v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"