عادي

ياسمين صبري وجوني ديب يتحدثان عن آمبر هيرد.. ما القصة؟

18:14 مساء
قراءة دقيقتين
ياسمين صبري وجوني ديب يتحدثان عن آمبر هيرد
ياسمين صبري وجوني ديب يتحدثان عن آمبر هيرد
القاهرة - «الخليج»
جذبت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يكشف عن حديث جانبي دار بينها وبين النجم الأمريكي جوني ديب، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، في مدينة جدة بالسعودية.
وبعد التساؤلات المتزايدة عن الحوار الذي دار بينهما، أوضحت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية، أنها ناقشت مع جوني ديب حول أزمة انفصاله عن زوجته السابقة، آمبر هيرد، والمشاكل التي تبعتها لاحقاً.
ووصفت النجمة المصرية، النجم الأمريكي صاحب الـ60 عاماً، بأنه إنسان طيب ومتواضع وروحه فكاهية، معربةً عن حبها واحترامها لتاريخه الفني، باعتباره علامة من علامات السينما الأمريكية.
وجاءت تصريحات ياسمين صبري على هامش حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد «أبو نسب»، الذي بدأ عرضه، الخميس، في دور العرض المصرية، على أن يتبعه بعد أسبوع طرحه في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية.
ويشارك في بطولة «أبو النسب» بجانب ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، محمد ثروت، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، ومجموعة من ضيوف الشرف.
والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول طبيب أطفال يعيش قصة حب مع مدربة تنمية بشرية.
ويجمع الفيلم بين الفنان محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما معاً «جحيم في الهند» 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد، ومن إخراج معتز التوني، و«ليلة هنا وسرور» في 2018، بمشاركة الراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد سلام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/54x8fck2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"