عادي

الألعاب النارية تضيء ليالي «دبي للتسوق» حتى 14 يناير

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تقدم الدورة ال29 من مهرجان دبي للتسوق، أروع عروض الألعاب النارية، برعاية مجموعة الزرعوني، والتي تضيء ليالي المهرجان بالألوان حتى 14 يناير/ كانون الثاني المقبل، وتوفر تجربة لا مثيل لها، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بها مجاناً.

تضيء سماء المدينة في فستيفال سيتي مول الأحد 24 ديسمبر، لتعلن بداية الاحتفالية الرائعة، وكذلك في منطقة السيف التراثية حتى 4 يناير. ويمكن للجميع قضاء أوقات ممتعة أثناء التجول في الشوارع الضيقة، ومشاهدة الاقتباسات الراقية على لافتات النيون ضمن فعالية «أضواء دبي»، إضافة إلى مشاهدة 40 عبرة مضاءة بالألوان النابضة بالحياة بإضاءة النيون في خور دبي.

وفي عطلات نهاية الأسبوع حتى 31 ديسمبر، تضيء الألعاب النارية السماء في أيام الجمعة والسبت والأحد، في «شتانا في حتا»، إضافة إلى الاحتفالات المذهلة في ليلة رأس السنة في «بلوواترز» و«ذا بييتش، جميرا بييتش رزيدنس» و«السيف» و«حتا».

وتتواصل الألعاب النارية في «بلوواترز» و«ذا بييتش، جميرا بييتش رزيدنس» حتى 14 يناير، ويمكن مشاهدة عرضي طائرات الدرون الرائعين والجديدين كلياً في مهرجان دبي للتسوق، برعاية شركة الإمارات للبترول في الثامنة مساءً والعاشرة مساءً في الموقع نفسه كل ليلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc29axfz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"