عادي

400 زائر يشهدون «المخيمات السياحية» لشرطة دبي

13:55 مساء
قراءة دقيقتين
الفعاليات تهدف لإسعاد أفراد المجتمع
الفعاليات تهدف لإسعاد أفراد المجتمع
دبي: «الخليج»
نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في إدارة الشرطة السياحية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، فعاليات «المخيمات السياحية»، الترفيهية والتوعوية، الهادفة لتوفير بيئة سياحية آمنة، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع تزامناً مع انطلاق فعاليات الشتاء.
وشارك في تنظيم الفعاليات الإدارة العامة لإسعاد المجتمع ومبادرة الروح الإيجابية وإدارة الشرطة السياحية، بالتعاون مع مركز شرطة الهباب، ومركز شرطة الخوانيج، ومراكز نقاط الضواحي، وإدارة التفتيش الأمني (k9) في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والفرقة الموسيقية لشرطة دبي، والشركاء الاستراتيجيين بالإدارة العامة للدفاع المدني، ودائرة الاقتصاد والسياحة، وهيئة الطرق والمواصلات، ومؤسسة الشيخ محمد للتواصل الحضاري والشركاء في القطاع الخاص.
وشهد انطلاق الفعاليات، العميد حارب الشامسي، مساعد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة، والعميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، والعقيد علي راشد المرخان، مدير مركز الخوانيج، والنقيب سعيد بن غدير، رئيس قسم متابعة برامج الرحلات السياحية في إدارة الشرطة السياحية، منسق الفعاليات، وعصام جمعة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «اوشن اير» للسياحية، وجاسم محمد الشحي، المدير العام للشركة.
وأكد العميد حارب الشامسي أن تنظيم فعاليات المخيمات السياحية يأتي بتوجيهات من الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في الحرص الدائم على تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وبيّن أن هذه الفعاليات تنظم تزامناً مع انطلاق الموسم السياحي في ظل أجواء الشتاء المصاحبة لاعتدال الطقس، والإقبال الكبير من الزوار والسياح على زيارة دبي من مختلف أنحاء العالم، وذلك للتعريف بالخدمات الشرطية المتنوعة لتوفير بيئة سياحية آمنة، وتقديم ورش عمل تثقيفية للعاملين في القطاع السياحي.
وأضاف أن الفعاليات تضمنت برامج ترفيهية متنوعة منها مشاهدة عروض الكلاب البوليسية، وتوزيع هدايا تذكارية، إلى جانب مشاهدة الدوريات الأمنية الفارهة في المخيمات والتقاط الصور معها.
وتابع أن هناك 39 شركة سياحية شاركت في الفعاليات، بحضور 50 موظفاً و400 سائح، مشيداً بجهود كافة المشاركين في إنجاح فعاليات المخيمات السياحية.
وفي الختام، كرم العميد الشامسي، الشركاء الاستراتيجيين والشركات السياحية المساهمة في إنجاح الفعاليات، متمنياً لها مزيداً من التوفيق والنجاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/299pdne4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"