عادي
ضمن ثانية مفاجآت حفلات «ليالي الوثبة»

كاظم الساهر يغني بمهرجان الشيخ زايد

18:56 مساء
قراءة دقيقتين

يحيي الفنان كاظم الساهر، حفلاً غنائياً على المسرح الرئيسي بمهرجان الشيخ زايد المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، السبت (30 ديسمبر)، ضمن ثانية مفاجآت حفلات «ليالي الوثبة» الغنائية التي ينظمها المهرجان أسبوعياً ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم، ويحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.

ومن المقرر أن يقدم الساهر أجمل أغانيه التي تحظى بشعبية كبيرة، ويعد الحفل فرصة لعشاق الفن العربي، ويتوقع أن يكون حدثاً ثقافياً مميزاً وسط جمهور متوقع من أنحاء المنطقة.

وتقام «حفلات ليالي الوثبة» يوم السبت من كل أسبوع، تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.

وتمنح الحفلات فرصة للجمهور من زوار المهرجان للالتقاء مع عدد كبير من نجومهم المفضلين، لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.

وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، التي تناسب جميع الفئات العمرية، إضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات، إضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3kw8sh4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"