عادي

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائياً ضمن ليالي الوثبة

23:13 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

توافد الآلاف من محبي الساهر إلى المسرح الرئيسي بالمهرجان قبل انطلاق الحفل بساعات، وحرص الجمهور على الدخول مبكراً لاستقبال فنانهم المفضل بالتصفيق والترحيب للتعبير عن شغفهم وسعادتهم برؤيته في المهرجان.

وشهد الحفلُ حضوراً كبيراً من جميع الفئات العمرية الذين حرصوا على حضور الحفل ولقاء فنانهم المفضل وعيش أجواء طربية مع أجمل الأغاني المفضلة خصوصاً أغاني التسعينات والقصائد الخالدة التي يفضلها المحبون من جمهوره.

ورحب الساهر قبل بداية الحفل بالجمهور، معرباً عن سعادته بوجوده في العاصمة أبوظبي، ومشيداً بالمهرجان والتنظيم المميز الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، وجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل. وأطرب الساهر خلال الحفل جمهوره بعدد من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحاضرون، ومن أبرزها «أحبيني» و«إحساسي غريب» و«مرت على بالي» و«إلّا أنتِ»، وغيرها من الأغاني المحببة لدى الجمهور ليمنحهم أمسية غنائية طربية بامتياز ولحظات من الحب والشغف لا تنسى مع قدوم العام الميلادي الجديد 2024.

وشكل الساهر حالة تفاعل كبيرة بطريقة «الدويتو» مع جمهوره مع أغلب الأغاني والقصائد التي تفنن في غنائها من بينها أغنية «هل عندك شك» التي رددوها معه بشكل شاعري، عكست الحالة الطربية التي يعيشها كاظم في شخصيته الموسيقية، كما قدم روائعه مع الشاعر نزار قباني التي شكلت تفاعلاً جماهيرياً، من بينها «البارحة بالحلم» التي قابلها الجمهور بعاصفة من الترحيب الكبير.

وتقام «حفلات ليالي الوثبة» يوم السبت من كل أسبوع، على خشبة المسرح الرئيسي، الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة والديكور المميز، تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية، لتتيح للجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من شتى أنحاء العالم عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.

وتمنح حفلات «ليالي الوثبة» الجمهور من زوار المهرجان فرص الالتقاء بعدد كبير من نجومهم المفضلين، لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.

وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، إضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات، إضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.

وسط حضور جماهيري ضخم وإقبال كبير من الجمهور أحيا الفنان كاظم الساهر، السبت، حفلاً غنائياً بمهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، ضمن حفلات «ليالي الوثبة» الغنائية التي ينظمها المهرجان أسبوعياً ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم، ويحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5xznw2uz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"