عادي
في مركز «إكسبو الذيد» بنجاح كبير

«الشارقة الخيرية»: «غيث الرابع» استقبل 5 آلاف زائر

18:43 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

حقق معرض «غيث 4» الذي نظمته «جمعية الشارقة الخيرية»، من 28 إلى 30 ديسمبر الماضي بمركز «إكسبو الذيد» نجاحاً كبيراً ولاقى ترحيباً من الجميع الذين أشادوا بجهودها في تنظيم المعرض، فقد لبّى احتياجات مئات الأسر المستفيدة، عبر نحو 10 آلاف سلعة متنوعة، ضمّت الملابس الجديدة، والمواد الغذائية، والأحذية والاحتياجات الضرورية، بأسعار مُخفضة تتناسب مع احتياجات الأسر المتعففة.

وقال الدكتور محمد بن هويدن الكتبي، مدير إدارة الجمعية في الذيد: للعام الرابع يحقق المعرض أهدافه في دعم الأسر المتعفّفة والأسر المنتجة، بما وفره من سلع مختلفة. وقد احتوى على حزمة كبيرة من المواد الغذائية الأساسية، والملابس وغيرها من المواد المتنوعة التي تمثل أولوية لدى المستهدفين.

وعلى مدار 3 أيام حظي المعرض بإقبال كبير، حيث سجل حضور 5 آلاف زائر. وشهد كثافة وازدحاماً من الراغبين في الاستفادة من المواد التي رُوعي في عرضها أن تكون في متناول الأسر المتعفّفة، لتتمكن من توفير ما يلزمها. مشيراً إلى أن المواد التي عرضت مطابقة للمواصفات الصحية، وقد وفّرتها بالتعاون مع الجهات الداعمة.

وتابع: نسعى بدعم الشركاء والتجار والمؤسسات إلى زيادة نوع المواد التي يوفرها المعرض وكمّيتها، إذ إن «غيث» من المبادرات التي تواكب رؤية الجمعية وتطلعاتها بتوفير كل سبل الدعم للأسر المتعففة وتفتح الباب الأسر المنتجة لتمكينها من تلبية احتياجاتهم من كسب أيديهم.

وتوجه بالشكر الجزيل إلى الداعمين والمشاركين في أجنحة المعرض الذين حرصوا، كعادتهم خلال كل عام، في توفير المواد التي عرضوها وغطت احتياجات شريحة كبيرة من المستهدفين وزوار المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2yvmpjy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"