عادي

مجلس ضاحية الخالدية يجري صيانة لمنازل الأسر

01:01 صباحا
قراءة دقيقتين
خلفان سعيد المري

الشارقة: «الخليج»

أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي، المبادرة الإنسانية الأولى من نوعها على مستوى مجالس الضواحي بعنوان «أنفعُكم لأهلكم»، والرامية إلى صيانة منازل الأسر المستحقة بإشراف من دائرة الإسكان بحكومة الشارقة.

وتأتي هذه المبادرة من المجلس بعد أن جرى حصر احتياجات المنازل التي يقطن بها الأهالي، وذلك بإشراف من دائرة الإسكان وإعداد تقارير عن حاجة منازلهم للصيانة.

المبادرة تلاقت مع جهود المجلس في تعزيز الدعم الاجتماعي لأهالي الضاحية، والعمل على تلبية أحد احتياجات الأهالي في مبادرة رائدة، تهدف إلى صيانة منازل الأسر المستحقة.

وتضمّنت المبادرة صيانة عدد 8 منازل من أهالي الضاحية، بعد أن تم التنسيق في إعداد تقارير عنها وتقييمها ومتابعة أعمال التنفيذ وما قبل التنفيذ بشكل مباشر من رئيس المجلس، وبشكل يومي مع اللجنة المتطوعة وموظفي مجلس ضاحية الخالدية.

وجرى خلال المبادرة إعداد تقارير دورية بجانب القيام بجولات وزيارات ميدانية، وتقديم بيانات دورية حول حالة المنازل المستوفية لشروط المبادرة وسير الأعمال فيها.

وفي هذا السياق، تقدم خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالشكر الجزيل لداعمي المبادرة، مقدراً الجهود المبذولة من دائرة الإسكان وكافة كوادر الدائرة، وشكرهم على تعاونهم.

وأكّد أن مبادرة «أنفعُكم لأهلكم» حقّقت العديد من الأهداف الاجتماعية، علاوة على أنها جاءت خطوة مهمة ضمن الجهود الرامية إلى توفير الدعم الأمثل وتحقيق التأثير الإيجابي المرجو لأهالي المنطقة.

وعبّر أصحاب المنازل عن امتنانهم وتقديرهم لمجهودات مجلس ضاحية الخالدية، مُشيرين إلى أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز روح التكافل والتضامن في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/53b8w56x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"