عادي
تستعرض خدماتها في «ستيل فاب 2024»

180 شركة في قطاع التعدين بـ«حمرية الشارقة»

14:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعود سالم المزروعي
الشارقة:«الخليج»
تسلط هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة في فعاليات النسخة الـ 19 لمعرض «ستيل فاب 2024» الضوء على مزايا تأسيس الأعمال في منطقة الأعمال التصنيعية التابعة لها، والتي تضم أكثر من 180 شركة تعمل في اللحام والتعدين.
وقال سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية: تأتي مشاركة الهيئة في معرض «ستيل فاب 2024»، بهدف الاطلاع على رؤى المصنعين العالميين، وآخر المستجدات في سوق صناعة الحديد واحتياجات المصنعين والمستثمرين في هذا القطاع، إلى جانب عرض مزايا الاستثمار في المنطقة والخيارات الواسعة لديها والحلول التي تمكن المستثمرين والشركات العاملة في الصناعة من دخول أسواق جديدة، وتنمية أعمالهم.
وأضاف المزروعي، إن «حرة الحمرية» تسعى إلى استقطاب المزيد من المستثمرين الجدد إلى الشارقة، عبر عقد لقاءات واجتماعات مع كبرى الشركات والعلامات التجارية العاملة في قطاع الصلب على مستوى العالم.
ويشهد المعرض مشاركة شركات تصنيع كبرى في قطاع الحديد والصلب من بريطانيا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة والصين وهولندا والهند، إضافة إلى شركات محلية وإقليمية في الصناعات المعدنية وأعمال اللحام والقص، وأنظمة قطع المعادن بالليزر، وتصنيع الأنابيب والألواح المعدنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yeex3ywr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"