عادي

أول منتجع للسياحة العلاجية في مصر بـ1.5 مليار جنيه

18:26 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

وقعت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عقد إطلاق أول منتجع للسياحة العلاجية في مصر، على مساحة 40 فداناً، بكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه، مع مجموعة مكسيم الاستثمارية.

وجرى التوقيع بين حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة والاستثمار والمناطق الحرة، ووليد الرشيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة استثمار مصر للتنمية، ود.محمد كرار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مكسيم الاستثمارية؛ حيث يقام المنتجع الطبي والصحي في المنطقة الاستثمارية بمركز الصف بمحافظة الجيزة.

وسوف تقوم مجموعة مكسيم، بتطوير وإدارة وتشغيل المنطقة الاستثمارية التابعة للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بمركز الصف في محافظة الجيزة، وتحويلها إلى أول منتجع طبي وصحي في مصر، تحت اسم «منتجع نايا الصحي».

وتتميز المنطقة الاستثمارية بمركز الصف بطراز معماري فريد؛ حيث يوجد بداخلها فيلا الخواجة «سورناجا»، التي يرجع تاريخ إنشائها إلى العام 1940.

وتضم المنطقة مرسى نيلياً يسمح بالانتقال من المنطقة وإليها، بالإضافة إلى موقع جغرافي متميز، يقع على بعد 65 كيلومتراً جنوب القاهرة على طريق القاهرة الصعيد.

وسوف يقدم المنتجع أنشطة متكاملة لجميع الزوار من المصريين والأجانب، بما يحسّن صحتهم الجسدية والنفسية، مع الالتزام بأعلى معايير الخدمة والضيافة، وتوفير وسائل انتقال مختلفة، مما يضمن تقديم تجربة فريدة من نوعها للزوار؛ حيث من المخطط أن يستفيد المنتجع من الموقع المتميز للمنطقة الاستثمارية في توفير خدمات النقل النهري والبري، بالإضافة إلى توفير طيران برمائي.

وسيضم المنتجع عيادات طبية مختلفة للفحص الشامل، ومعامل للتحاليل، وعيادات تجميلية، وفنادق للإقامة، ومطاعم، ومساحات مختلفة مخصصة لعقد الفعاليات والمناسبات المختلفة وورش العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3m4xpjuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"