عادي
بعد تخلي «أبوظبي للفنادق» عنه في شراكة مع «كمبينسكي»

«إعمار» تمنح «فاونتن فيوز» اسم «العنوان دبي مول»

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، عن تغيير العلامة التجارية لفندق العنوان فاونتن فيوز لتصبح فندق العنوان دبي مول بدءاً من 8 يناير/ كانون الثاني 2024. يأتي ذلك بعد تغيير اسم فندق العنوان دبي مول الذي أعلنت عنه شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، كونها المالك له و4 فنادق أخرى، والذي بات يحمل اسم «كمبينسكي سنترال أفينيو دبي».

أما فندق العنوان فاونتن فيوز الذي أصبح اسمه «العنوان دبي مول» فيقع في وسط دبي على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، من جانب «تشايناتاون دبي مول». ويضم 193 غرفة، و783 شقة فندقية، وستة مطاعم، وعدداً من المنتجعات الصحية.

ومطلع العام الجديد، أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق عن دخولها في شراكة مع كل من «ماريوت» و«كمبينسكي»، لتغيير العلامة التجارية ل 5 فنادق اشترتها من «إعمار» في دبي قبل 5 سنوات.

وبموجب الشراكة مع «كمبينسكي»، والتي بدأت من 1 يناير/ كانون الثاني 2024، تقوم «أبوظبي الوطنية للفنادق» بتشغيل الفندق المعروف سابقاً باسم العنوان بوليفارد والفندق المعروف سابقاً باسم العنوان دبي مول، تحت علامة «كمبينسكي» العالمية.

ويحمل فندق «العنوان بوليفارد» سابقا اسم «كمبينسكي ذا بوليفارد دبي»، و«العنوان دبي مول» يصبح «كمبينسكي سنترال أفينيو دبي».

وبموجب الشراكة مع «ماريوت» والتي بدأت أيضاً من 1 يناير/ كانون الثاني 2024، يتم تشغيل الفندق المعروف سابقا باسم العنوان مرسى دبي، تحت علامة «جي دبليو ماريوت مارينا»، فيما يطلق اسم «بوليفارد أوتوغراف كولكشن» على فندق فيدا داون تاون دبي، و«ذي هيرتج أوتوغراف كولكشن» على فندق منزل داون تاون دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/zade9vmz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"