عادي

فريق «بن دري» بطل كأس إعمار للبولو

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت فعاليات بطولة «كأس إعمار للبولو 2024»، والتي استضافها نادي دبي للبولو والفروسية المرموق، بفوز مثير لفريق «بن دري» للبولو باللقب.

شهد الحدث الذي أقيم تحت رعاية «إعمار» والمعروف بروحه التنافسية ومستويات اللعب العالية؛ تتويج فريق «بن دري» بالبطولة وحصوله على الجائزة الكبرى للفريق الفائز باللقب.

شهدت البطولة مشاركة مجموعة من فرق البولو البارزة، من بينها فريق الإمارات للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق أبوظبي للبولو، وفريق بانغاش للبولو، وفريق لامار للبولو، وفريق بن دري للبولو؛ حيث أقيمت المباراة النهائية للبطولة بين فريق بانغاش للبولو وفريق بن دري للبولو.

ومن جهة أخرى، أضافت مشاركة فرق الناشئين؛ والتي تنافست على لقب كأس البولو للناشئين؛ حيوية جديدة لبطولة هذا العام، حيث حصل فريق أبوظبي للبولو في منافسات النهائي الفرعي لجولة روبن الثنائية على المركز الثالث، وجاء لامار في المركز الرابع، بينما جاء فريق الإمارات للبولو في المركز الخامس، في حين تم تتويج فريق «بانثرز» كفائز بكأس الناشئين.

وبهذه المناسبة؛ قالت ليزا ماثيوز، المديرة العامة لنادي دبي للبولو والفروسية «أكد كأس إعمار للبولو مرة أخرى على احتفائه بالمهارة والروح الرياضية في منطقتنا، ونحن فخورون للغاية بدعمنا لهذه البطولة المرموقة، حيث كان من الرائع استضافة مثل هذه الفرق الموهوبة ومشاهدة المستوى الاستثنائي لرياضة البولو الذي تم تقديمه في البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2t69hdf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"