عادي

هل تزوج حسين فهمي للمرة السابعة؟

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هل تزوج حسين فهمي للمرة السابعة؟

تصدَّر اسم الممثل المصري حسين فهمي محركات البحث خلال الأيام الأخيرة، بعد انتشار صورة له بصحبة فتاة عشرينية، قيل إنها زوجته السابعة.

وتسبّبت الصور التي نشرتها عارضة أزياء تدعى مريم علاء عبر حسابها في «إنستغرام»، برفقة حسين فهمي (83 عاماً)، في انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجه منها.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر مقربة من الفنان وعائلته، أن هذه الأنباء غير صحيحة، ولم يتزوج فهمي من هذه الفتاة، بل كانت صوراً خلال أحد الإعلانات.

وتبيّن أن الصور كانت نشرتها مريم علاء في أغسطس/ آب الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية قدّمته مع الفنان الشهير.

وتزوج حسين فهمي 6 مرات؛ الأولى كانت بعد عودته من الولايات المتحدة، من نادية محرم، وأنجب منها أبناءه محمود ونائلة، وفي الثانية من الفنانة ميرفت أمين عام 1974 إلى عام 1986، وأنجب منها ابنتهما منة الله.

وكانت الزيجة الثالثة لحسين فهمي من سيدة خارج الوسط الفني، تدعي نينا، وتزوج للمرة الرابعة من خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، وأعلن خبر زواجهما في مهرجان القاهرة السينمائي، ثم تزوج بعدها الفنانة لقاء سويدان من عام 2007 إلى 2012، وزوجته الأخيرة هي رنا القصيبي من عام 2013 حتى 2016.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2khtztsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"