عادي

صورة في منتجع تزلج تورط فاران

10:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صورة في منتجع تزلج تورط فاران
صورة في منتجع تزلج تورط فاران
متابعة: ضمياء فالح
تورط النجم الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد مع مدربه الهولندي إيريك تن هاغ بسبب نشره صورة «سيلفي» على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر في خلفية الصورة منتجع للتزلج على الجليد.
ويمنع النادي لاعبيه من الذهاب في رحلات تزلج أثناء الموسم بسبب المخاوف من تعرضهم لإصابات، ولا شك أن المدرب سينزعج من تجاهل الفرنسي للوائح خصوصاً أنه تعرض لإصابات أكثر من مرة منذ انتقاله للنادي من ريال مدريد الإسباني عام 2021 مقابل 42 مليون استرليني.
وتمنع معظم الأندية الأوروبية لاعبيها من التزلج على الجليد، لكن البعض منهم يتجاهل القوانين ويتعرض لإصابة كما حصل مع الألماني مانويل نوير حارس بايرن الذي تعرض لحادث خطير في رحلة تزلج عام 2022 عقب العودة من المشاركة في مونديال قطر مع المنتخب.
غاب نوير بسبب تلك الإصابة 10 شهور كلفت النادي البافاري كثيراً لذا سيكون حذراً في مفاوضاته المحتملة مع فاران الذي نفى وكيل أعماله قيام اللاعب بالتزلج على الجليد وقال إنه كان فقط يستمتع بوقته هناك دون ذكر الوجهة.
وينتهي عقد فاران نهاية الموسم وشارك في 18 مباراة بجميع المسابقات منها الـ6 مباريات الأخيرة، لكنه تراجع في خيارات مدربه خلف هاري ماجواير وسط اهتمام من أندية سعودية أيضاً بخدماته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2wnvb5yp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"